شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صعوبة لحاق محمد الشناوي بمباراة حرس الحدود في الدوري، كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حقيقة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب التي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صعوبة لحاق محمد الشناوي بمباراة حرس الحدود في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صعوبة لحاق محمد الشناوي بمباراة حرس الحدود في الدوري

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حقيقة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس على ملعب الأخير في الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال المصدر للبوابة نيوز إن الأشعة التي خضع لها الحارس الدولي أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية، وجاء التقدير الأولي لإصابة الشناوي بوجود شد في العضلة الأمامية وهناك صعوبة في لحاقه بلقاء حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل.

وكان النادي الأهلي قد توج في وقت سابق بلقب الدوري المصري للمرة 43 في تاريخه قبل 5 جولات من النهاية، بعدما تفوق على كافة منافسيه في المسابقة المحلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد سفر بعثة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقررة في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن يتوجه الفريق إلى الإمارات يوم 18 أكتوبر، للمشاركة في البطولة التي سيتنافس فيها أيضا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق

وفي إطار الاستعدادات، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، ليكون رئيسًا للبعثة في الإمارات.

ومن المقرر أن يعقد الدماطي اجتماعا مع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للفريق، لمراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الفريق والاستعدادات اللازمة، بالإضافة إلى تنسيق إجراءات سفر اللاعبين في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي