أعلن  الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الجمعة عن البدء في وضع الطبقة الإسفلتية السطحية ضمن أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الجلاء بمدينة بورفؤاد و ذلك في إطار الخطة الموسعة للارتقاء بمنظومة الطرق، وتماشياً مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك من خلال التنسيق مع مديرية الطرق والنقل.

للمرة الثانية خلال أيام.. إزالة بناء بدون ترخيص أعلي عقار في بورسعيد.. صور تموين بورسعيد يتحفظ على ثلاجة أغذية بها لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمى

وخلال اتصال هاتفي لصدى البلد برئيس مدينة بورفؤاد،أكد أنه يجرى العمل حالياً في تطوير شارع الحرية بداية من شارع الجمهورية وصولاً حتى شارع ٢٣ يوليو بطول ٤٠٠ م،  بينما تتمثل المرحلة الثانية في  تطوير  شارع الجلاء بداية من شارع الجامعة "شارع ١٢" حتى شارع ٢٣ يوليو.

وأوضح رئيس مدينة بورفؤاد، أن أعمال التطوير  تشمل اعمال رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض الأماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية .

رئيس مدينة بورفؤاد .. أعمال التطوير بالمدينة تجرى على قدم وساق 1000244666 1000244667 1000244668 1000244669 1000244673 1000244674 1000244663 1000244664 1000244665 1000244670 1000244671 1000244672


ووجه رئيس مظينة بورفؤاد، بسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير الشارعين لرفع كفاءة منظومه الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة ،وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق بمدينة بورفؤاد، تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الشوارع والطرق الداخلية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورفؤاد الخدمات المقدمة للمواطنين مدينة بورفؤاد مديرية الطرق مديرية الطرق والنقل مستوى الخدمات تطوير ورفع كفاءة الشوارع رئیس مدینة بورفؤاد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، جهود الوحدات المحلية لمراكز الباجور والشهداء وقويسنا في تنفيذ خطط رصف وتطوير الطرق الداخلية، وذلك ضمن خطة التطوير والرصف التي تتم بنطاق المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

في مركز ومدينة قويسنا، تم متابعة أعمال فرد طبقة السن في شارع ضيف، وتركيب البلدورات في شارع مصطفى فهمي، تمهيدًا لأعمال الرصف.

 وفي مركز ومدينة الشهداء، تم متابعة أعمال فرد طبقة السن في شارع داير الناحية بجزيرة الحجر، ومسح وتسوية شارع داير الناحية في قرية كفر دنشواي بطول 1350 مترًا بزاوية الناعورة، تمهيدًا لفرد طبقة السن، كما شهد مركز ومدينة الباجور أعمال فرد طبقة السن وتركيب البلدورات في شارع المسرب.

أكد المحافظ حرص المحافظة على تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية والارتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات الخدمية، لفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة. 

وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار تحسين مستوى الحياة للمواطنين وتيسير حركة التنقل داخل المحافظة.

مقالات مشابهة

  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال الرصف الجارية بمنطقة حي المطار
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • «الإسكان»: رفع كفاءة البنية التحتية للمناطق الصناعية في 3 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية في 3 مدن
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن