بمشاركة مجموعة مميزة من نجوم الموسيقى السعودية والعربية والعالمية، انطلقت أمس الخميس حفلات المهرجان الموسيقي "بلد بيست" الذي أنار المباني القديمة ذات الطابع المعماري الفريد في حي البلد التاريخي بمدينة جدة بأضوائه المبهرة وأروع العروض البصرية الإبداعية.

وتألق نجوم الراب والهيب هوب والآر آند بي في فقرات حية على المسرح الرئيسي "ساحة باب" حيث كان الجمهور على موعد مع فنان الراب "رس" الذي أدى مجموعة من أجمل أغانيه التي لطالما أمتعت جمهوره من أتلانتا إلى جدة، كما تألق المغني "تاي دولا ساين" بمختارات من أغانيه الشهيرة في عرض مميز صرح بعده للإعلاميين بأنه فخور جدا بما قدمه من أداء، مقدماً شكره للجمهور الذي وصفه بأنه "رائع"، كما وجه تحية لكل من ساهم في نجاح المهرجان وكل من حضر وشارك.

وعلى مسرح "ساحة عمدة" استمتع الجمهور بتألق نجوم الموسيقى الإلكترونية كوزميكات وسيث تروكسلر ولوتشيانو وآخرون، فيما امتلأت "ساحة روشان" بالبهجة مع أروع فقرات موسيقى الديب هاوس مع فقرات لفنانين وفنانات من بينهم "بيردبيرسون" و"درر" و"شقري".

وقدمت "ساحة سوق" أقوى حفلات موسيقى الهاوس والتكنو في ليلة مميزة مع "دي جي داستن" و"ڤاينل مود" و"هاتس أند كلابس".

وكان ختام الأمسية الأولى من مهرجان بلد بيست مع مجموعة "مايجور ليزر ساوندسيستم" حيث قدموا باقة من مقاطعهم المميزة في نهاية مثالية لأمسية استثنائية.

وقال رمضان الحرتاني، الرئيس التنفيذي لشركة مدل بيست المنظمة للمهرجان: "لمسنا حماساً كبيراً مع عودة بلد بيست إلى جدة. وما نشهده اليوم ويسعدنا أن يشهده الجمهور معنا هو ثمرة جهد طويل من فريق العمل لكي تتكامل عناصر الصورة في هذا المهرجان ذو الطابع المميز الذي يجمع بين عراقة المباني التاريخية في جدة القديمة وأحدث إبداعات العروض البصرية والإضاءات المبتكرة وبالطبع أقوى الحفلات الموسيقية التي تظل هي أساس كل فعالية لمدل بيست والسبب الأساسي لإمتاع هذا الجمهور الشغوف بالموسيقى."

وفي أجواء بيت فروان الغنية بالتراث الثقافي الأصيل، تعالت أصوات مدل بيست راديو لتطرب آذان الجمهور بأجمل الإيقاعات، فزادت البهجة في الأجواء وأمتعت أسماع الجمهور بأجمل الأنغام الموسيقية.

كما قدمت تجربة السوق التاريخي في "مدل تاون" مجموعة مبهجة من المأكولات الشعبية اللذيذة المحلية، مما أضاف نكهة خاصة تقدمها فقط جدة القديمة ذات الأجواء الرائعة.

وتأتي حفلات بلد بيست في قلب جدة التاريخية امتداداً لجهود مدل بيست، شركة الترفيه الموسيقي الرائدة في المملكة العربية السعودية، في اختيار مواقع فريدة لحفلاتها تضفي عليها مزيدا من أجواء الإثارة ومتعة الاكتشاف، حيث تتمازج مسارح المهرجان مع الطراز المعماري الفريد للبلد لتصنع جواً فنياً فريداً.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: بلد بيست مدل بیست بلد بیست

إقرأ أيضاً:

G-SHOCKتطلق الساعة المثالیة لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100- GBM العصریة

أعلنت G-SHOCK العلامة التجاریة الأسطوریة المشھورة بمتانتھا وإبداعھا، عن إطلاق طراز جدید 2100-G-STEEL GBM، المصمم لتلبیة احتیاجات جمھور الیوم المتنوع.
2100-GBM الملقب بـ “الأیقونة الحضریة”، ھو مزیج متطور من الأسلوب البسیط ومتانة G-SHOCK الممیزة. إعادة تعریف التطور الحضري :2100-GBM
بالنسبة للمحترفین المھتمین بالموضة، تقدم ساعة 2100GBM تصميما أنیقًا وبسيطا یكمل الملابس الرسمیة وغیر الرسمیة. ویقترن شكلھا الأنیق بالمتانة القویة التي تشتھر بھا G-SHOCK مما یجعلھا الملحق المثالي لأولئك الذین یتنقلون في حیاة المدینة السریعة.
سواء كان ذلك لاجتماع مھم أو لقضاء أمسیة، تضمن لك ساعة 2100-GBM مظهرا واثقًا مع توفیر متانة لا مثیل لھا یمكنھا تحمل التآكل والتلف الیومي. بفضل مقاومتھا للماء والمواد المتقدمة، ُصممت ھذه الساعة لتدوم دون التضحیة بالأناقة.
المیزات الرئیسیة للساعة
• تصمیم بسیط: نظیف، أنیق، ومتعدد الاستخدامات لجمیع المناسبات.
• متانة فائقة: تم تصمیمھا بمتانة G-SHOCK الممیزة.
• مقاومة للماء: مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، جاھزة لأي شيء قد یحمله الیوم.
• الربط بالھاتف الذكي: الربط اللاسلكي باستخدام تقنیة ®Bluetoothعبر تطبیق CASIO Watches
تدرك شركة CASIO أن عملاء الیوم یسعون إلى تحقیق التوازن المثالي بین الأناقة والأداء في ساعاتھم. ومن خلال ساعة ،2100-GBM ابتكرت شركة CASIO ساعة تتكیف بسلاسة مع أنماط الحیاة المتنوعة، مع الحفاظ على المتانة والجودة الاستثنائیة التي أصبحت مرادفة لعلامة G-SHOCK التجاریة.
وتتوفر 2100GBM لدى تجار G-SHOCK المعتمدین في جمیع أنحاء الإمارات العربیة المتحدة والمملكة العربیة السعودیة وعلى الإنترنت على: www.casio-mea.com


مقالات مشابهة

  • «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية
  • G-SHOCKتطلق الساعة المثالیة لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100- GBM العصریة
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"
  • “إكسبو دبي” تكشف عن فعاليات “مدينة الشتاء”
  • إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء
  • مباراة كرة قدم تتحول إلى ساحة معركة في شقره
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء