دعا طلاب امتياز كلية الطب جامعة سوهاج دفعة  ٢٠٢٣-٢٠٢٤ الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة لالتقاط الصور التذكارية معهم أمام مقر الكلية بالحرم الجامعي القديم.

وأشاد النعماني بجهود طلاب كلية الطب باعتبارهم رافداً قويا لكتيبة الجيش الأبيض، كما أثنى على أفكارهم الإبداعية، مؤكداً أن الاهتمام بالثقافة والمعارف بجانب التخصص الأكاديمي، يثري شخصية الخريج ويؤهله لدخول سوق العمل والمنافسة بقوة.

ربع كيلو شابو.. ضبط ثلاثينية لاتجارها بالمواد المخدرة في سوهاج نائب: لم نجد أي أدوات رقابية على الأسواق في سوهاج جامعة سوهاج

وفي حوار أبوي مع الطلاب، وجه النعماني الطلاب بأهمية التدريب والتعلم خلال فترة الإمتياز والنيابة، والذي يعد السبب الأساسي لتخريج طبيب متميز في المستقبل، مؤكداً أن هذه المرحلة بداية الطريق، وأن التأهيل والدراسات العليا مَطلب مهم لكل طبيب، وعلى قدر الاجتهاد تكون النتيجة لخلق جيل من الأطباء قادر علي خدمة وطنه ومسلح بالعلم والمعرّفة.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم لمشاركة رئيس الجامعة معهم هذه اللحطات السعيدة ومشاعر الفرح والتطلعات نحو المستقبل، وبداية مرحلة جديدة من المثابرة والاجتهاد.

IMG-20240119-WA0010 IMG-20240119-WA0006 IMG-20240119-WA0008 IMG-20240119-WA0004 IMG-20240119-WA0003 IMG-20240119-WA0002

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج اخبار جامعة سوهاج جامعة سوهاج طلاب IMG 20240119

إقرأ أيضاً:

أراء طلاب الشهادة الثانوية العام بسوهاج في الكيمياء والجغرافيا: طويل وهناك أسئلة صعبة

 

تباينت آراء طلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، حول مستوى صعوبة امتحاني الكيمياء والجغرافيا، مشيرين إلى أن هناك طول في الاسئلة وأن الوقت لم يكن يكفي للحل.

 

حيث أشار بعض طلاب الشعبة العلمية إلى أن امتحان مادة الكيمياء كان صعبًا ويحتوي على أسئلة شديدة الصعوبة تتطلب وقتًا وتفكيرًا كبيرين، في المقابل، رأى البعض الآخر من طلاب الشعبة العلمية أن امتحان الكيمياء كان في المستوى المتوسط للطلاب مع وأكدوا طلاب الشعبه الادبيه من صعوبه امتحان الجغرافيا وكثرة الخرائط وأنه طويل ولم يتمكن الطلاب من الحل.

 

وكانت لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، في محافظة سوهاج، استقبلت الطلاب لأداء امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، وسط تجهيزات لجان الامتحانات بالإضاءة الكافية والمراوح، لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

 

وكانت مديرية التربية والتعليم سوهاج، أنهت تجهيز عدد 74لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات، مشيرًا إلي أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي يبلغ 27733 ألف طالب وطالبة، بالإضافة إلي تجهيز استراحات لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة ودعمها بكافة الوسائل لتوفير مناخ مناسب طوال فترة الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة سوهاج
  • وزير الأوقاف يستقبل اليوم رئيس جامعة سوهاج
  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهئنة لمحافظ سوهاج الجديد ونائبه
  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهنئة لمحافظ الإقليم الجديد ونائبه
  • محافظ المنوفية: أشعر بالفخر والشرف لخدمة أبناء وأهالي المحافظة
  • أراء طلاب الشهادة الثانوية العام بسوهاج في الكيمياء والجغرافيا: طويل وهناك أسئلة صعبة
  • "قرية سياحية".. أبرز مشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج بواحة سيوة
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين
  • قرية للسياحة العلاجية وآخرى ذكية بمشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج