بدأت اليوم فعاليات المرحلة الثامنة والعشرون من قوافل «ستر وعافية»، التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، في قرى محافظة الأقصر، في إطار جهود التحالف الوطني لتخفيف آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين الأكثر احتياجا في القرى المصرية الفقيرة المختلفة. 

قوافل ستر وعافية في الأقصر 

وتواجدت قوافل ستر وعافة في قرية القباجي الغربي في محافظة الأقصر، ووفرت عددا من الخدمات المختلفة التي من شأنها المساهمة في تحسين حياة المواطنين الأكثر احتياجا والارتقاء بهم، وتيسير سبل الحياة.

 

وشهدت القافلة تنظيم ندوات توعوية للأهالي، حول عدد من القضايا المختلفة، إلى جانب توزيع ملابس الشتاء الجديدة بالمجان على الأهالي الأكثر احتياجا في القرية، بالتزامن مع بدء فصل الشتاء، وانخفاض درجات الحرارة، خاصة في القرى، وكان للأطفال نصيبا من قافلة التحالف الوطني؛ إذ جرى تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية لهم. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني ستر وعافية قوافل ستر وعافية الأقصر

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم السبت، أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بالجامعة، في أول أيام انطلاقها بالتعاون مع كلية التجارة جامعة أسيوط للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2024، وذلك برفقة الدكتور وليد محمد عبدالله، مدير برامج الماجستير والدكتوراه المهنية بالجامعة.

وأكد رئيس جامعة الأقصر، على ضرورة توفير أجواء ملائمة للطلاب أثناء الامتحانات وسرعة اتخاذ كافة التدابير اللازمة، لإزالة أية عوائق تحول دون أدائهم الامتحانات بسهولة ويسر.

رئيس جامعة الأقصر يتفقد الامتحانات

واطمأن الدكتور حمدي محمد حسين، خلال جولته، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها على أكمل وجه.

من جانبه قال الدكتور وليد محمد عبدالله، مدير برامج الماجستير والدكتوراه المهنية بالجامعة، إن الامتحانات تسير بشكل طبيعي ولم نرصد أية معوقات؛ وأن الطلاب يؤدون الامتحانات في جو ملائم مع توفير كل سبل الراحة لهم داخل اللجان.

جدير بالذكر، ان برامج الماجستير والدكتوراة المهنية بالجامعة بالشراكة مع كلية التجارة جامعة أسيوط، تتمثل فى برنامج الماجستير المهنى فى إدارة الأعمال - والماجستير المهنى فى إدارة المستشفيات والخدمات الصحية، وبرنامج الماجيستير المهني فى المحاسبة، وبرنامج الدكتوراه المهنية فى إدارة الأعمال.

امتحانات الدراسات العليا (1) امتحانات الدراسات العليا (3) امتحانات الدراسات العليا (2)

مقالات مشابهة

  • ضبط مصنع زيوت سيارات مخالف في البياضية بالأقصر
  • خلصوا عليه بقوالب الطوب..مقتل مُسن على يد 2 من أشقائه ونجل اخيه بالأقصر بسبب الميراث
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو
  • أماكن قوافل تعليم الكبار في المنوفية خلال شهر يوليو
  • في ذكراها الـ11.. 25 صورة توثق احتفالات ثورة 30 يونيو 2013 بالأقصر
  • 12 فريقا رياضيا محترفا في انطلاق سباقات عُمان للتزلج المظلي .. الثلاثاء
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر
  • 233 منشأة طبية معتمدة كليًا ومبدئيًا بمحافظات المرحلة الأولى لتطبيق التغطية الصحية الشاملة
  • ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالأقصر