#سواليف

التقطت عدسات الكاميرا، #اشتعال #النيران في #طائرة من طراز “بوينغ 8-747” في الجو بعد إقلاعها من #مطار_ميامي الدولي بولاية فلوريدا الأمريكية.

وحسب هيئة السلامة الجوية فإن رحلة طيران أطلس 5Y95، وهي طائرة بوينغ 747-8 (N859GT)، عانت من #مشاكل في #المحرك بعد إقلاعها من مطار ميامي الدولي، مما اضطرها إلى #الهبوط بعد 14 دقيقة من إقلاعها.

اشتعال النيران في طائرة من طراز "بوينغ 8-747" في الجو بعد إقلاعها من مطار ميامي الدولي بولاية فلوريدا الأميركية pic.twitter.com/7TvsvpS9ig

مقالات ذات صلة يطل على الكعبة المشرفة.. “المصلى المعلق” في مكة المكرمة يدخل موسوعة “غينيس” 2024/01/19 — Arab-Military (@ashrafnsier) January 19, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف اشتعال النيران طائرة مطار ميامي مشاكل المحرك الهبوط بعد إقلاعها من

إقرأ أيضاً:

بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

استقبل أمس مطار العلمين الدولي، أولي رحلات شركة فلاي ناس القادمة من مطار الرياض الدولي وعلي متنها 180 راكبا.


وقد تم إسقبال الطائرة بتقليد رش المياه ، حيث قامت إدارة المطار و العلاقات العامة بتقديم الهدايا التذكارية والورود وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر.


ومن المقرر أن يستقبل مطار العلمين رحلتين أسبوعيا لشركة خطوط فلاي ناس القادمة من العاصمة السعودية الرياض؛ وذلك إبتداءًا من ٣ يوليو الجاري وحتي منتصف شهر أغسطس القادم .

بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

يأتى ذلك فى إطار تعليمات رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات الطيار أحمد منصور لكافة المطارات التابعة للشركة بضرورة الإستعداد التام لإستقبال الموسم الصيفي الجديد وتقديم كافة التسهيلات، والإرتقاء بمستوى كافة الخدمة المقدمة للركاب، خاصة تسهيل إجراءات  سفر ووصول الأفواج السياحية بالشكل الحضاري الذى يليق بمكانة مصر أمام زائريها.

مقالات مشابهة

  • بعد ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف: تحسن في حالة الجو - فيديو
  • مدير مطار صنعاء : لا يوجد أي مخاطر تستهدف طائرات اليمنية
  • مدير مطار صنعاء ينفي وجود أي مخاطر تستهدف طائرات اليمنية
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين
  • فيديو لاشتعال النيران في ناقلة جند في حي الشجاعية
  • تعليق الحركة الملاحية في مطار اربيل الدولي بشكل مؤقت
  • تحديد موعد انجاز مطار كربلاء الدولي
  • ليتوانيا تقدم احتجاجًا إلى موسكو بعد اختراق طائرة مدنية روسية مجالها الجوي