تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية المشروعات الجاري تنفيذها بمراكز ومدن وأحياء المحافظة في كافة القطاعات في اطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي.

 حيث تابع "مختار"اعمال المشروعات الجارية بنطاق مراكز ومدن طلخا وميت غمر والمطرية.. 
*ففي مركز ومدينة طلخا قالت الاستاذه رحاب المزين رئيس المركز والمدينة انه تم متابعة الاعمال الجاريه لصيانة وتطوير ورفع كفاءة قاعة المؤتمرات وغرفة العمليات والكوارث برئاسة المركز ومدينة للتاكد من حسن سير وانتظام العمل والوقوف علي معدلات التنفيذ وازالة المعوقات التي تعترض التنفيذ وذلك ضمن الاعمال المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى 2023/2024.

..
وفي مركز ومدينة ميت غمر قال اللواء دكتور محمود ضياء الدين انه تم تفقد اعمال فرد السن ودمكه لاستكمال اعمال الرصف بشارع جسر النيل بطول 2 كيلو متر من الطريق السريع حتى ميدان العروبه ضمن مشروعات الخطه الاستثمارية للعام المالي الحالي واشار الي ان رصف شارع جسر النيل يسهم في تحقيق  السيولة المرورية للتسهيل على سكان المدينة والمواطنين المترددين عليها،حيث يمثل هذا الشارع الشريان رالئيسي داخل مدينة ميت غمر.. 
وفي مركز ومدينة المطرية قال المحاسب نادر محى الدين بشير رئيس المركز والمدينة انه تم متابعة تنفيذ اعمال الرصف داخل المدينة وذلك من خلال استكمال شارع الغربية بطول 150 متر بعرض 7متر واستكمال شارع الدقهلية بطول 200 متر وعرض 7,5 متر واستكمال شارع سليمان بطول 700 متر بعرض 7,5 متر واستكمال شارع الجيش بطول 500 متر وعرض 7,5 متر واستكمال شارع الجمال بطول 220 متر وعرض 7 متر واستكمال شارع فريدة حسان بطول 240 متر وعرض 7,5 وانشاء شارع الوزير بطول 300 متر وعرض 7,5 متر وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي...
واكد مختار"علي اهمية تكثيف العمالة لدفع العمل وزيادة معدلات الاداء في جميع المشروعات والعمل الجاد في تذليل معوقات التنفيذ،  مشيرا لضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقررة للانتهاء من كل المشروعات التي يتم تنفيذها في اطار الخطة هذا العام لدخولها الخدمة وتحقيق وتلبية مطالب واحتياجات المواطنين..

FB_IMG_1705666334384 FB_IMG_1705666329147 FB_IMG_1705666331817 FB_IMG_1705666340591

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخطة الاستثمارية للعام المالي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الخطة الاستثمارية الأعمال الجارية المشروعات الجاري تنفيذها محافظ الدقهلية مشروعات الخطة الإستثمارية الاستثماریة للعام متر وعرض 7 5

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن تحقيقها المركز الأول في تقييم أداء الشركات في مجال مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023، وذلك وفقاً للتقييم الذي أجرته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي رئيس مجلس إدارة الشركة، أن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً للجهود المبذولة لتحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي وتطوير محطات المعالجة، وذلك بهدف الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

موضحاً بأن سلامة وأمن المواطنين هي الأولوية القصوى للشركة، وأن الشركة تعمل جاهدة لتحقيق رؤية طموحة تتمثل في جعل أسيوط نموذجًا في مجال إدارة المياه والصرف الصحي على مستوى الجمهورية، وأنها ملتزمة بتنفيذ الخطط الاستراتيجية التي وضعتها لتحقيق هذا الهدف، والتي تشمل تطوير البنية التحتية وتحديث أنظمة التشغيل.

وأوضح الشرقاوى إن منهجية تقييم مأمونية تداول الصرف الصحي التي نتبعها هي بمثابة خارطة طريق تضمن لنا تحقيق أعلى مستويات الأداء في هذا المجال، من خلال هذه المنهجية نستطيع تحديد نقاط القوة والضعف واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة، وبالتالي ضمان سلامة البيئة وصحة المجتمع.

وأكد على التزام الشركة بتنفيذ الخطط الطموحة التي أعلنت عنها سابقًا بنهاية 2027، والتي تهدف إلى تحقيق 100% من سلامة ومأمونية المياه في أسيوط.

موضحاً أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق هذا الهدف، من خلال تطبيق أحدث التقنيات والمعايير العالمية في مجال إدارة المياه والصرف الصحي، والتي تشمل تطوير البنية التحتية وتحديث أنظمة التشغيل، وذلك لضمان حصول المواطنين على خدمة مياه آمنة ونظيفة. لتحقيق الامتثال للمعايير البيئية العالمية، نعتمد على منهجية تقييم المخاطر المبنية على مبادئ إدارة الجودة. هذه المنهجية تتضمن تحديد المخاطر المحتملة في دورة حياة تداول الصرف الصحي، ووضع إجراءات وقائية، وتقييم أداء هذه الإجراءات بشكل دوري. هذا النهج يضمن استدامة العمليات التشغيلية وتحسين الكفاءة.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يستعرض رؤية متكاملة للخطة الاستثمارية
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمركز الصف
  • محافظ دمياط يناقش الخطة الاستثمارية للعام الجاري
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ قنا يُتابع نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • خلال الاجتماع الدوري.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »