أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي يسعى للتعاقد مع الثنائي ناصر ماهر وإلياس الجلاصي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أن القرار النهائي بشأن هذه الصفقتين كان يتوقف على حل مشكلة القيد التي واجهها النادي في الوقت الماضي.

وأكد سليمان في تصريحاته أنه سيتم التفاوض مع أندية اللاعبين لإتمام الصفقتين بعد حسم قضية القيد، التي تشكل عائقًا حاليًا أمام إتمام الصفقات.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانا رسميا، يفيد نجاح مجلس الإدارة، في تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد بالنادي، مشيرا إلى أن النادي ينتظر وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي بعد تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف.  

وجاء البيان على النحو التالي:    

بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتا طويلا ومبالغ طائلة تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من  الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في ايقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها 14 قضية.

 

انتهاء أزمة القيد


ويعلن المجلس أنه قد إنتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، وفي إنتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات المقبلة.

وعد حسين لبيب للجمهور


ويتوجه مجلس الزمالك بالشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم المجلس بمواصلة العمل علي إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحات النادي لكي يعود مرة أخري لمنصات التتويج  كواحد من أعرق وأقوي أندية الشرق الأوسط.

عقد صفقات قوية في يناير


وينتظر مشجعو نادي الزمالك عقد صفقات قوية في يناير، خاصة بعد العديد من التقارير التي اشارت لاقتراب الزمالك من ضم لاعب بيراميدز محمود صابر ولاعب فيوتشر ناصر ماهر وأليو بادجي مهاجم الأهلي السابق حيث أكدت تقارير صحفية اقتراب الزمالك من ضم اللاعبين في وقت سابق والامر الذي منع النادي من الإعلان كان عدم الانتهاء من أزمة القيد..

وبحسب مصادر مؤكد فإن نادي الزمالك أتم الاتفاق مع أكثر من اسم خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل رسمي، حيث يرغب النادي في تدعيم أكثر من مركز خلال الفترة الحالية، من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق الموسم الحالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد سليمان الاتحاد الدولي لكرة القدم الانتقالات الشتوية الحالية الانتقالات الشتوية نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي

حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه التهنئة لجماهير النادي بعد تتويج الفريق الكروي الاول في النادي بلقب كأس السوبر الأريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

الزمالك يجهز إحتفالية جماهيرية بعد السوبر الأفريقي

وحسم الزمالك لقب السوبر الأفريقي لصالحه بعد تغلبه على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية على ملعب “الرياض أرينا”.

وهنأ لبيب الجماهير البيضاء باللقب الأفريقي عبر بيان نشره على صحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، والذي جاء نصه كالتالي: 

"الزمالك أولًا
بالنيابة عن نفسي وبالنيابة عن كامل مجلس إدارة نادي الزمالك: 
أتقدم  بالتهنئة لجماهير نادي الزمالك العظيمة  والوفية بالفوز بكأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة 
وأيضًا اللقب الثالث لنا بدون خسارة  على حساب أشقاءنا من الأندية المصرية وهو ما يزيد  من قوة المنافسة على البطولة وقيمتها 
بالإضافة إلى الأجواء الرائعة التي أُحيطت بتنظيم البطولة من قِبَل موسم الرياض برئاسة المستشار تركي آل الشيخ .
هذا هو اللقب القاري الثاني لنا في إدارة نادي الزمالك  بعد اقل من سنة فقط من تشرُّفي برئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك حيثُ نسعى جاهدين بوصلِ حاضرنا ومستقبلنا بإرثِنا التاريخي الذي نفخرُ به بكوننا أكثر الأندية الأفريقية  استحواذا على الألقاب القارية في القرن العشرين،
محاولين بكل جُهدِنا تعويض ما فاتنا في عصور التَّخبُّط الإداري السابقة التي أبعدت الزمالك كثيرًا عن رصيده وإرثه القاري المميز .

لبيب: كررنا ملحمة سوبر 1994 التاريخية


ما أشبه الليلة بالبارحة سطر نجوم الزمالك ملحمة تاريخية تعيد للأذهان مشهد بطولة السوبر الأفريقي في عام ١٩٩٤ في القرن العشرين، بإعادة المشهد في بطولة السوبر في عام ٢٠٢٤ في القرن الواحد والعشرين، مؤكدين أنه لم ولن تنضب عزيمة رجال الزمالك 
لا يسعني إلا شُكر كل جماهير الزمالك على مساندتهم الدائمة لنادي الزمالك 
وهي الخِصلة التي نتوارثها في نادي الزمالك جيلًا بعد جيل، يعلم الجميع إن هذا النادي مُحاط دائمًا بمحبيه أصحاب القلوب الوفية، والسَّواعد القوية القادرة دومًا علي حماية النادي، ومساعدته في النهوض دائمًا تحت كل الظروف
ويتسع مجال الشكر بالتاكيد ليشمل جميع افراد  الجهاز الفني والإداري والطبي وجميع اللاعبين الأبطال الذين لم يدخروا اي جهد لإسعاد جماهيرنا العظيمه وهم  أصحاب هذا  الإنجاز  وصُنَّاعه الأصليون
الذين يثبتون دومًا أنَّ معدنهم يليق بتمثيل قلعتهم الرياضية الأكبر، التي بُنِيَّت من معدنٍ  صلبٍ لا ينكسر بل يَكْسر كل محاولات النيل منها، واثبتوا دومًا انهم قادرين على الرد في الملعب علي كل حملات  التشكيك في قدراتهم والذين استطاعوا ان يثبتوا بالفعل والعمل انها حملات مغرضه زادتهم قوة واصرار علي الفوز الذي يستحقونه عن جدارة .
ولا يسعنا إلا أن نجدد العهد معكم علي مواصلة العمل من أجل تجاوز كل الصعاب لإعادة نادي الزمالك إلى مساره الصحيح ومكانته التي خُلِقَ من أجلها كأكبر قلعة رياضية في مصر .
وكل ما نطمع فيه من جمهورنا هو منحنا مزيدًا من الصبر لأن فترة التَّخبُّط الإداري لم تقتصر تبعاتها فقط على توقفنا عن إضافة ما اعتاد عليه زمالكنا من ألقاب لكنها تركت لنا عبء اقتصادي كبير نعمل جاهدين على تجاوزه ولكن بالتاكيد لن يتم هذا بين عشيةٍ وضُحَاها ولكننا واثقين أنَّ استمرار مساندتكم لنا مع الصبر علينا سيمنحنا الدافع والقوة الإضافية التي ستمكِّننا من فك شفرة المستحيل وتحويله الي الممكن،  
ونعدكم بالحفاظ علي الإبتسامة التي رسمها نجومنا ليلة الجمعة في السابع والعشرون من سبتمبر لأن ما نلمِسه من حبكم ومساندتكم لناديكم  يزيدنا إيمانًا بِأنه لا يوجد من يستحق الفرحة أكثر منكم، عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • صواريخ إسرائيلية تستهدف فيلا للفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد بريف دمشق
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • السوداني: العراق مستمر بتقديم جميع المساعدات التي يحتاجها الشعب اللبناني
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • الإسماعيلي يكشف عن آخر مستجدات إيقاف القيد
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي