شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن 17 ألف سيحصلون على مكافأة مسؤول يكشف للشبيبة كيفية الاختيار بمنظومة إجادة فيديو، 17 ألف سيحصلون على مكافأة مسؤول يكشف للشبيبة كيفية الاختيار بمنظومة إجادة فيديو بلادنامنظومة إجادة خاص الشبيبةقال الشيخ محمد .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 17 ألف سيحصلون على مكافأة.

. مسؤول يكشف للشبيبة كيفية الاختيار بمنظومة إجادة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

17 ألف سيحصلون على مكافأة.. مسؤول يكشف للشبيبة كيفية...
17 ألف سيحصلون على مكافأة.. مسؤول يكشف للشبيبة كيفية الاختيار بمنظومة إجادة (فيديو) بلادنا منظومة إجادة

خاص - الشبيبة

قال الشيخ محمد بن الوليد الهنائي، مدير مشروع منظومة إجادة بوزارة العمل إن مكافأة 10% من الموظفين الحاصلين على مرتبة ممتاز في تطبيقه لأداء منظومة إجادة، وجاءت هذه النسبة بناءً على النظر لبرامج قياس الأداء الفردي المعتمدة والتي تكون عادةً بين 3-5% من إجمالي الموظفين بحسب منحنيات الأداء الفردي.

وأضاف الهنائي في حديث خاص لإذاعة الشبيبة عبر برنامج "مع الشبيبة" أن المعنيين على منظومة إجادة عملوا على رفع النسبة إلى 10% كون تطبيق نظام إجادة جديد على القطاع الحكومي وهي نسبة مناسبة لترسيخ ثقافة الأداء وتكريم الموظفين في القطاع الحكومي.

وكشف أن منظومة إجادة قائمة على التقييم على دورتين على الأقل في كل وحدة حكومية سواءً كان تطبيقها ربع سنوي أو ثلث سنوي أو نصف سنوي بناءً على المطبق في كل وحدة حكومية ولكل دورة إداء تقييم خاص وفي نهاية كل عام يتم تجميع متوسط أداء كل موظف لجميع دورات قياس الأداء الفردي المحددة في وحدته الحكومية.

وأضاف أن النظام الإلكتروني يسمح بوصول الموظف لمرتبة جيد جدًا وفي نهاية العام 2022 وصل ما نسبه 45% من إجمالي موظفي القطاع الحكومي إلى فئة المجيدين الحاصلين على مرتبة جيد جدًا بناءً على جهودهم على مدار العام ومن نسبة الموظفين الـ45% يتم المفاضلة بين الموظفين إلى مرتبة أعلى بمعايير واضحة من بينها إنجازات الموظف ودوره في تحقيق الأهداف المؤسسية ودوره في تجويد وتحسين الخدمات ودوره في تطوير بيئة الأعمال ومشاركته في البرامج والمشاريع.

وتابع بقوله إن استمارة المفاضلة تمر على رئيس القسم في القسم العامل به الموظف ومن ثم مدير الدائرة ثم تنتقل للمسؤول الأعلى وبذلك تكون المفاضلة مرّت بثلاث مستويات لاختيار الموظفين ومن ثم تصل الاستمارة للمدير العام الذي بدوره ينظر في جميع مرئيات ومقترحات رئيس القسم والمدير وبناءً عليه يتخذ القرار المناسب.

 بالإضافة لوجود لجان في المديريات لعمل المفاضلة بين الموظفين وتكون تحت المسؤول الأعلى وأعلن أن من حصلوا على المكافآت بتقدير ممتاز بلغ عددهم 17 ألف موظف حكومي سيحصلون على تكريم ومكافأة بنصف راتب أساسي.

وأوضح الشيخ محمد الهنائي أنه منذ البداية في العمل على منظومة إجادة كان السعي للالتقاء برؤساء الوحدات الحكومية والقيادة العلياء في هذه المؤسسات وتوجيههم بنقل المعرفة وتأهيل وتدريب العاملين لديهم لمنظومة إجادة.

الأخبار ذات الصلة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استطلاع رأي: حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف وحلفاؤه في فرنسا سيحصلون على 190 إلى 220 مقعدا

استطلاع رأي: حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف وحلفاؤه في فرنسا سيحصلون على 190 إلى 220 مقعدا

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي يكشف عن وضع إطار عمل بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • خالد الجندي يوضح كيفية استقبال العام الهجري.. فيديو
  • الخيارات محدودة.. حزب الله يكشف سبب "الهجمة المرتدة"
  • «التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)
  • مسؤول إسرائيلي يكشف بنودا من رد حماس واتصال مرتقب بين بايدن ونتنياهو
  • برلماني: لا بد للحكومة الجديدة أن تعلن عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل (فيديو)
  • 14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارة وزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • 14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارية وزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • استطلاع رأي: حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف وحلفاؤه في فرنسا سيحصلون على 190 إلى 220 مقعدا