تفقد فريق من  إدارة الصيدلة بصحة البحر الأحمر، المخزن الإقليمي والطوارئ، للوقوف على المخزون الحالي من الأدوية والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والوقائية، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، وتحت إشراف الدكتور محمود السباعي، مدير إدارة الصيدلة. 

 

وتم تفقد غرف تخزين الأدوية بأنواعها ومتابعة دفاتر الصادر والوارد من الأدوية، وعمل تقرير كامل عن كميات الأدوية الموجودة والاحتياجات المطلوبة وفقاً لمعدلات الاستهلاك الحالية، كما تم المرور على المستشفى العام بالغردقة، وتم التأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل كاف والتأكد من المخزون الاستراتيجي منها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الصحة بالبحر الأحمر الأدوية والمستلزمات الطبية المستلزمات الطبية المخزون الاستراتيجي

إقرأ أيضاً:

وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مركز إيواء كريمي النسب المٌلحق بالمركز الطبي بالحي الـ  11 بمدينة العاشر من رمضان، لمُتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الصحية المقدمة به.

تطبيق سياسات مكافحة العدوى وإجراءات السلامة والصحة

تفقد وكيل وزارة الصحة أقسام المركز الطبي ومركز الإيواء، مُتابعاً الرعاية المُقدمة للأطفال بجميع الغرف، وجرى التأكد من توافر المُستلزمات الخاصة بهم من الملابس والمفروشات والألبان، ومن جودة الوجبات الغذائية المقدمة للأطفال، والالتزام بتطبيق سياسات مُكافحة العدوى، وإجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظاً على صحة وسلامة الأطفال.

إنشاء مواطن صالح

كما تابع عيادة الأخصائي، وعيادة العلاج الطبيعي بدار الإيواء، وعيادات الأطفال والباطنة والتطعيمات الروتينية وقسم الطواريء والمعمل بالمركز الطبي، مٌقدماً الشكر لجميع القائمين على هذا العمل، ومؤكداً دورهم الهام في رعاية وتربية هؤلاء الأبناء، وتقديم أوجه الدعم لهم، من أجل إنشاء مٌواطن صالح ينفع نفسه، ومن ثم المجتمع الذي يعيش فيه.

وأشار محمود عبدالفتاح مدير المكتب الإعلامي بالمديرية، إلى أنه جرى نقل الأطفال من دور الإيواء بكفر صقر وفاقوس، العام قبل الماضي، إلى مركز الإيواء بالحي الحادي عشر بمدينة العاشر من رمضان، بعد إنشائه وتجهيزه بتكلفة تقديرية بلغت 8.5 مليون جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية.

مقالات مشابهة

  • مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • بالمجان.. فريق متنقل لتقديم الخدمة الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمنازل في قنا
  • «صحة كفر الشيخ» ترفع حالة الطوارئ لتأمين احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو
  • لكبار السن وذوي الهمم.. فريق طوارئ متنقل للخدمة الطبية بالمنازل في القليوبية
  • بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ
  • الفريق أسامة ربيع يتفقد مصنع "مصر" لبناء القاطرات بشركة ترسانة جنوب البحر الأحمر
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية