بتجرد:
2024-10-03@06:58:09 GMT

زميل براد بيت يفضحه: “لم يستحم لأيام على التوالي”

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

زميل براد بيت يفضحه: “لم يستحم لأيام على التوالي”

متابعة بتجــرد: أثار جيسون بريستلي، شخص تشارك في ما مضى السكن مع الممثل العالمي براد بيت، بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشف أنّ بيت لم يستحمّ لأيّام متواصلة قبل انطلاقه في مسيرته الفنية.

وفي التفاصيل، تحدّث بريستلي خلال ظهوره عبر برنامج ” Live with Kelly and Mark” عن الفترة التي عاشها مع بيت خلال التسعينات في منطقة فقيرة من لوس أنجلوس، شارحاً أنّه وبراد وزميل ثالث في السكن، اعتادوا على تحدّي بعضهم، ومن التحدّيات كانت لعبة من يمكنه أي يبقى لأطول فترة من دون استحمام.

وأشار جيسون الذي عاش مع النجم لفترة قصيرة، إلى أنّ بيت كان الفائز في أغلب الأحيان، معترفاً: “أعترف انّ هذا التحدّي كان مقزّزاً، وأعتقد أنّه (بيت) توقف عن هذه السخافات، نظراً لشهرته الحالية. لكنّني لست متأكّداً”.

وعند سؤاله عن رأيه ببيت كزميل في السكن، يقول نجم “Beverly Hills, 90210” إنّ “براد لم يكن سيئاً بقدر زميلهما الثالث”، حيث وصفه بالـ”مارقة المطلقة”.

وكانت نظافة بيت الشخصية قد سبقت، وتصدّرت عناوين الصحف من قبل، حيث شارك الممثل إيلي روث، الذي مثّل إلى جانب النجم في فيلم ” Inglourious Basterds” نصيحة كان قد أعطاه إياها خلال تصوير الفيلم.وقال روث في حديث لمجلة بيبول: “قال لي: عندما تتعرق وليس لديك وقت للاستحمام، كل ما عليك فعله هو أن تأخذ مناديل مسح الأطفال وتفرك جسمك”. 

main 2024-01-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات.. 4 خطوات بسيطة 

أُعلنت نتيجة السكن الجامعي 2024 في الجامعات بمختلف المحافظات المصرية عبر الموقع الرسمي للمدن «الزهراء»، الذي يتيح للطلاب التعرف على نتيجة التقديم في السكن الجامعي بمختلف محافظات الجمهورية.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية خدمة للطلاب ممن يبحثون عن نتيجة السكن الجامعي 2024 في مختلف جامعات المحافظات من خلال الموقع الرسمي والخطوات خطوة بخطوة وفقا للإعلان الرسمي.

 

 

 

نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات 

ويمكن للطلاب التعرف على نتيجة السكن الجامعي 2024 بالجامعة التابع لها في المحافظات من خلال اتخاذ عدة خطوات كالآتي:

1- الدخول علي الموقع الرسمي لمدينة الزهراء .

2- الدخول على الاستعلام عن نتيجة التقديم في المدن الجامعية من خلال اسم المستخدم والرقم السري.

3- كتابة الرقم القومي للطالب المكون من 14 رقما.

4- الضغط على معرفة النتيجة للحصول على بيانات القبول أو الرفض.

إجراءات نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات 

وكانت قد أغلقت المدن الجامعية للجامعات في المحافظات مع نهاية شهر سبتمبر الماضي قبول أوراق الطلاب القدامى والجدد الراغبين في الالتحاق بالمدن الجامعية للذكور والإناث، وتبعها الإعلام عن الأسماء المقبولة لسحب الكراسات وتسديد الرسوم لاستكمال أوراق التقديم.

وفي حالة القبول المبدأي يلتزم الطالب بسحب استمارة التقدم واستيفائها لاستكمال باقي الإجراءات ودفع مصروفات المدينة الجامعية على أن يسقط حق الطالب المقبول مبدئياً خلال عشرة إيام من إعلان النتيجة على موقع الزهراء إذا لم يسحب الاستمارة واستكمال إجراءات التسكين.

مقالات مشابهة

  • “اكتشاف كوكب جديد حول أقرب نجم منفرد إلى الشمس”
  • رابط نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات.. 4 خطوات بسيطة 
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”
  • ما الذي قاله أبو عبيدة عن الهجوم الإيراني على “إسرائيل”؟
  • الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي