تتسارع الأحداث بشكل كبير بشأن تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو كمدير فني لأحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت الساعات الأخيرة، بعض التضارب في التقارير حول مصير المدرب البرتغالي، الذي أقيل مؤخرا من منصبه كمدير فني لنادي روما الإيطالي لسوء النتائج.

وأكدت تقارير إعلامية سعودية وجود مفاوضات بين الشباب السعودي وجوزيه مورينيو، لتولي قيادة الفريق السعودي خلال الفترة القادمة.



وأوضح المصدر “مورينيو منفتح على عرض الشباب، ومن المقرر أن يعطي قراره النهائي خلال أسبوع”.

ويعد جوزيه مورينيو من أعضاء مجلس إدارة أكاديمية مهد السعودية، التي تهدف إلى تنمية المواهب الرياضية وتطويرها في مختلف مناطق المملكة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة مورينيو روما الشباب مورينيو الدوري السعودي روما الشباب كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة من هنا وهناك رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته  الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوالا وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الاستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • هدف الأهلي يقترب من العروبة السعودي
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • صفقة عربية.. مورينيو يطلب ضم هدف الأهلي المصري
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك
  • نجم روما مطلوب في الدوري السعودي