صحافة العرب:
2024-07-04@11:46:58 GMT

- الأهلي السعودي يقترب من التوقيع مع رياض محرز

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- الأهلي السعودي يقترب من التوقيع مع رياض محرز

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي السعودي يقترب من التوقيع مع رياض محرز، يخضع لفحص طبي خلال ساعاتالأمة برس متابعات2023 07 17 منذ 3 دقيقةاقترب النادي الأهلي السعودي من .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي السعودي يقترب من التوقيع مع رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي السعودي يقترب من التوقيع مع رياض محرز

يخضع لفحص طبي خلال ساعات

الأمة برس - متابعات

2023-07-17 | منذ 3 دقيقة

اقترب النادي الأهلي السعودي من التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لينضم إلى العديد من اللاعبين البارزين الذين رحلوا إلى الدوري السعودي في الفترة الأخيرة.

رياض محرز قريب من الأهلي السعودي

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية عبر موقعها الإلكتروني، أن "النادي الأهلي حسم اتفاقه الرسمي مع الدولي الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث سيخضع لفحص طبي قبل التوقيع النهائي والإعلان عن الصفقة".

وأضافت: "يتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة محرز خلال الساعات المقبلة، لتصبح ثالث صفقة كبيرة يكشف عنها النادي الأهلي هذا الصيف، بعد السنغالي إدوارد ميندي حارس المرمى القادم من صفوف تشيلسي، واللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي انتهى عقده مع ليفربول الإنجليزي".

وبحسب الصحيفة "نجح النادي الأهلي في إنهاء ملف رياض محرز بعد مفاوضات ماراثونية مع اللاعب ثم النادي الذي قرر أخيراً الموافقة على عرض الأهلي وبيع المتبقي من عقد الدولي الجزائري".

من جانبه، أكد الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أن إدارة الأهلي تضغط لإنهاء صفقة رياض محرز هذا الأسبوع، حيث بدأت المفاوضات مع اللاعب منذ يونيو/حزيران الماضي.

وأضاف رومانو: "محرز أبلغ إدارة الأهلي بموافقته على الانتقال للدوري السعودي، ومانشستر سيتي ما زال ينتظر وصول عرض رسمي من الفريق السعودي".

وأكمل: "المفاوضات بين إدارتي مانشستر سيتي والأهلي السعودي سيتم حسمها في الأيام القادمة، وهذه الخطوة الأخيرة قبل خضوع اللاعب للكشف الطبي".

عقد محرز مع مانشستر سيتي

ويرتبط محرز بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى يوم 30 يونيو/حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية 30 مليون يورو، وفق موقع transfermarkt الشهير المتخصص في إحصائيات وبيانات اللاعبين.

وشارك محرز في 47 مباراة خلال الموسم الماضي مع مانشستر سيتي بجميع البطولات بواقع 3068 دقيقة، سجل خلالها 15 هدفاً وقدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لخالد بيبو واعفائه من منصب مدير الكرة للفريق الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلمت الأسبوع من مصاردها بأن كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل بيبو بسبب عدم قدرته السيطرة على غرفة خلع الملابس، بجانب تحكم بعض اللاعبين في العديد من الأمور.

ومن المقرر أن يلبي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب كولر، برحيل خالد بيبو عن منصبه بنهاية الموسم الحالي.

وظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأسماء المرشحة للتواجد في منصب مدير الكرة لفريق الأهلي مثل علاء ميهوب ومحمد فضل.

اقتراب خالد بيبو من الرحيل عن الأهلي

ومن المقرر أن يعود خالد بيبو مرة أخرى لقيادة قطاع الناشئين بالنادي الأهل، في حال اتخاذ القرار النهائي بالرحيل عن الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية