صدى البلد:
2024-09-30@17:38:36 GMT

التصريح بدفن سيدة سقطت من أعلى عقار بالغردقة

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

صرحت النيابة العامة بالبحر الأحمر بدفن سيدة بالعقد الرابع من العمر، لقيت مصرعها، بعد سقوطها من أعلى عقار شمال مدينة الغردقة.

 

وكان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سقوط سيدة فى العقد الرابع من العمر، من أعلى عقار شمال مدينة الغردقة، على الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لموقع الحادث.

 

وتبين أن السيدة لقيت مصرعها وتدعى مريم أ ع، 32 سنة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه. 

 

فى سياق مختلف قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عصام عيسي رئيس المحكمة، مد أجل الحكم فى الجناية رقم 386 لسنة 2020 جنايات قسم سفاجا والمقيدة تحت رقم 20 لسنة 2022 كلى البحر الأحمر، والمتهم فيها 4 متهمين بجمارك سفاجا البحري، لاتهامهم بتهريب جمركى بضائع مستوردة تبغ وسجائر، وذلك باستخدام مستندات مزورة ودون اتخاذ الإجراءات المقررة وذلك لجلسة اليوم الرابع من دور الانعقاد الثاني لشهر فبراير المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصرع سيدة الغردقة البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

آلاف السياح من 25 جنسية يشاركون في الاحتفال بيوم السياحة العالمي بالغردقة

شارك آلاف السياح من 25 جنسية أجنبية في الاحتفال الذي نظمته فنادق الغردقة بمناسبة يوم السياحة العالمي، وسط إجراءات أمنية وتنظيمية عالية المستوى.

 

الاحتفال باليوم العالمي للسياحة 

أشار علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر ومنظم الاحتفالات، إلى أن فنادق الغردقة احتفلت بيوم السياحة العالمي بمشاركة آلاف السياح الأجانب من 25 جنسية أجنبية في أجواء احتفالية مبهجة تعكس الاستقرار والأمن والأمان الذي تنعم به مصر.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن الاحتفال ضم فقرات موسيقية وفنية وفلكلور شعبي وشو روسي وفقرات استعراضية متنوعة، بمشاركة آلاف السياح وفرق الأنميشن والعاملين بالقطاع السياحي، موضحًا أن اليوم السياحة العالمي علامة فارقة تنعش السياحة بفنادق الغردقة وتزيد نسبة الإشغالات بالفنادق مع بداية فصل الخريف.

وأشار اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن الهدف من هذه الفعاليات هو زيادة الوعي بدور السياحة، موكدًا على أهمية توفير خدمات ثابتة من شركات السياحة في المناطق وضرورة وجود لافتات واضحة باللغة الإنجليزية تزامنًا مع اليوم العالمي للسياحة تساعد السياح الحصول على حاجتهم، مما يسهم في تحسين تجربتهم السياحية.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • محافظ البحر الأحمر يشارك في الاجتماع الأول لمجلس جامعة الغردقة
  • آلاف السياح من 25 جنسية يشاركون في الاحتفال بيوم السياحة العالمي بالغردقة
  • التصريح بدفن جثتين لطفلين غرقا فى نهر النيل بأطفيح
  • انطلاق فعاليات الملتقي الحادي عشر لمديري مكتبات مصر العامة بالغردقة
  • تعرف على مناطق فصل التيار الكهربائي اليوم بالغردقة
  • التصريح بدفن جثمان طفل سقط من أعلى سيارة نقل بحلوان