قامت مديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

حملة للتبرع بالدم في الشرقية


يأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية.

 


محمد صلاح


وفي سياق منفصل أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قدم ما عليه في ما يثار بالوقت الحالي تجاه أهالي غزة.

 

وتابع السيد خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "صلاح تبرع بأكثر من 10 ملايين دولار وأكبر من هذا المبلغ بمراحل".

وأضاف ضياء السيد: "المزايدات مستمرة ولن يسكت أي شخص ضد الانتقاد لمجرد الانتقاد، اللاعب تبرع طالبوه بالتحدث، تحدث أيضًا قالوا تأخر في الحديث، ولكن اللاعب قدم ما عليه وأكثر".

وتطرق ضياء السيد للحديث عن مباراة الأهلي المقبلة أمام صنداونز قائلاً: " ضيق الوقت لن يخدم كولر، وسيعتمد بشكل أكبر على العامل النفسي ".

 وأكمل: " أفضل الاعتماد على رضا سليم في التشكيل الأساسي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، على حساب حسين الشحات من أجل الاستفادة من تحركاته ".

 واختتم: " أنتوني موديست مهاجم كبير وظهر بمستوى مميز مع فريقه بآخر موسمين ولكن غيابه 4 أشهر عن التدريبات تؤثر عليه، ويحتاج للدعم وتجهيزه بشكل أكبر، وقد ينفجر فنيًا بالمباريات المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الخدمات الطبية مديرية أمن الشرقية حملة للتبرع بالدم التبرع بالدم وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

محلل بريطاني يحذر: استمرار هجمات الحوثيين قد يرفع أسعار الشحن بشكل كبير

الجديد برس:

حذر محلل في شركة استشارات مالية بريطانية من أن استمرار الهجمات البحرية لقوات صنعاء، المرتبطة بالحرب الإسرائيلية على غزة، قد يؤدي إلى ارتفاع أكبر في أسعار الشحن عالمياً.

وأوضح سيمون ماك آدم، المحلل في شركة “كابيتال إيكونوميكس” ومقرها لندن، أن الصراع في البحر الأحمر بين “إسرائيل” وحماس قد أدى بالفعل إلى ارتفاع تكاليف الشحن وزيادة النفقات اللازمة لتأمين السلع التجارية.

ووفقاً لتقرير نشرته إذاعة صوت ألمانيا “دويتشه فيله”، فإن أصحاب السفن يواجهون أقساط تأمين أعلى مع تزايد خطر فقدان السفن في البحر الأحمر. كما أن الإبحار حول رأس الرجاء الصالح بدلاً من قناة السويس قد أدى إلى زيادة كبيرة في أوقات السفر واستهلاك الوقود.

وأشار ماك آدم إلى أن شركات الشحن مضطرة للتكيف مع الوضع الحالي، قائلاً: “انخفضت التكاليف لفترة وجيزة هذا الربيع بعد ارتفاعها الصاروخي في يناير، ولكن الآن بدأت الأسعار في الارتفاع مرة أخرى”.

وأضاف أن هناك دافعاً آخر يتمثل في قيام المستوردين برفع الطلبات لضمان وجود ما يكفي من البضائع في المخزون، ولكن مع إعادة توجيه السفن حول رأس الرجاء الصالح، من المرجح أن ترتفع الأسعار أكثر.

وحذر المحلل البريطاني من أن الأزمة المطولة في الصناعة قد تطغى على شركات الشحن وترفع أسعار الشحن بشكل كبير.

وأوضح أن بناء السفن الجديدة يستغرق سنوات، ومعظمها يتم بناؤه في الصين، مما يجعل من الصعب زيادة القدرات بسرعة. وبالتالي، قد تزداد الأزمة سوءاً ما لم يتم حل النزاعات الإقليمية في الشرق الأوسط وإنهاء الحرب على غزة.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريقا داخل منزل بكرداسة
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريقا بقطعة أرض في البدرشين
  • قوافل إنسانية وطبية لأهالي كفر الشيخ برعاية الداخلية
  • مياه الشرقية تبحث آخر مستجدات الأوضاع ووضع آليات العمل خلال الفترة المقبلة
  • محلل بريطاني يحذر: استمرار هجمات الحوثيين قد يرفع أسعار الشحن بشكل كبير
  • بعد تصدرها التريند.. رجال في حياة إليسا
  • ما هي أخطر مادة كيميائية في العالم؟
  • إعفاءات وتنقيلات .. حركة تغييرات مرتقبة في صفوف رجال السلطة
  • ساوثجيت: عشنا ليلة ساحرة أمام هولندا
  • وكيل قندوسي: نسبة الاستمرار مع الأهلي 50% واللاعب يريد المشاركة بشكل أساسي