شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الناقلات الوطنية شريان حيوي يدعم العلاقات التجارية و السياحية بين الإمارات و اليابان، ت + ت الحجم الطبيعي تسيّر الناقلتان الوطنيتان الاتحاد للطيران، وطيران الإمارات أكثر من 20 رحلة أسبوعياً إلى اليابان ما يسهم في تقديم .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الناقلات الوطنية شريان حيوي يدعم العلاقات التجارية و السياحية بين الإمارات و اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الناقلات الوطنية شريان حيوي يدعم العلاقات التجارية...

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسيّر الناقلتان الوطنيتان (الاتحاد للطيران، وطيران الإمارات) أكثر من 20 رحلة أسبوعياً إلى اليابان ما يسهم في تقديم دعم كبير للعلاقات التجارية وحركة السياحية ورجال الأعمال بين البلدين. 

وفيما تسير الاتحاد للطيران 7 رحلات أسبوعية إلى طوكيو، تخدم طيران الإمارات السوق اليابانية برحلات يومية إلى كل من طوكيو ناريتا، وطوكيو هانيدا، وأوساكا. 

وتلبي الناقلتان الطلب المتنامي على السفر ما بين الإمارات واليابان، بهذا العدد من الرحلات، مع خطط لزيادتها خلال الفترة المقبلة، إذ تعتزم الاتحاد للطيران رفع عدد رحلاتها إلى اليابان إلى 12 رحلة أسبوعية في أكتوبر المقبل مع بدء تسيير رحلاتها الجديدة إلى أوساكا. 

وقالت الهيئة العامة للطيران المدني :" تعد العلاقات الثنائية بين دولة الامارات واليابان علاقات تاريخية مميزة حيث تم توقيع اتفاقية خدمات النقل الجوي بين البلدين عام 1998 والتي تسمح للناقلات الجوية للبلدين بتسيير الرحلات المنتظمة وغير المنتظمة بالإضافة الى رحلات الشحن الجوي، حيث تقوم الناقلات الوطنية بالتشغيل الى كل من ناريتا وأوساكا بواقع 21 رحلة أسبوعياً". 

وأوضحت أن عدد المغادرين في النصف الأول من مطارات الدولة بلغ (46,776) مسافرا فيما بلغ عدد القادمين من اليابان (45,804) مسافرين وعدد العابرين من مطارات الدولة (357,214) مسافرا. وأشارت الهيئة إلى وجود تنسيق مستمر بين سلطات الطيران المدني في البلدين بشأن تعزيز الحركة الجوية من خلال زيادة الرحلات المنتظمة بين البلديين ويتوقع أن يتم عقد جولة من المباحثات النقل الجوي قبل نهاية هذا العام لتعزيز الحركة الجوية. 

و تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها إلى اليابان في أكتوبر المقبل ليصل إجمالي رحلاتها الأسبوعية إلى هذا البلد الآسيوي إلى 12 رحلة. 

وتسيّر الناقلة الوطنية حتى الآن سبع رحلات أسبوعية إلى طوكيو غير أنه من المقرر أن يرتفع عدد رحلاتها عندما تبدأ تسيير رحلاتها إلى أوساكا خلال شهر أكتوبر من العام الجاري. 

كانت " الاتحاد للطيران " قد سيّرت رحلتها الأولى إلى اليابان في مارس 2010، وتخدم الناقلة الوطنية حالياً وجهة واحدة في اليابان وهي طوكيو بطائرات بوينغ 787-9.- 26 مدينة يابانية و10 نقاط إقليمية عبر طيران الإمارات. 

وتشغل طيران الإمارات رحلات يومية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بین الإمارات إلى الیابان

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط

 

 

 

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة بوفد رفيع المستوى برئاسة سعادة سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، في أعمال اجتماع الدورة الـ69 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، الذي عقد في مدينة الرباط بالمملكة المغربية يومي 1 و2 يوليو الجاري.

وتأتي اجتماعات المجلس التنفيذي قبل انعقاد أعمال الجمعية العمومية، التي ستشهد تجديد انتخاب أعضاء المجلس التنفيذي للمنظمة.

وقال سعادة سيف محمد السويدي إن اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني تمثل المنصة الأهم لمناقشة الملفات ذات الأولوية على أجندة التعاون العربي في قطاع الطيران المدني، ودراسة الفرص والتحديات، ومناقشة سبل التطوير المتاحة، ورفعها إلى الجمعية العمومية لاتخاذ قرارات تدعم وتخدم مصالح الدول الأعضاء وتعزز من دور ومكانة المنظمة إقليميا وعالميا.

ويشمل جدول أعمال الاجتماع التاسع والستين للمجلس التنفيذي للمنظمة متابعة القرارات والتوصيات الصادرة عن المجلس التنفيذي في الدورة السابقة، واستعراض تقرير المدير العام للمنظمة، إلى جانب اعتماد توصيات لجان النقل الجوي، والملاحة الجوية، والسلامة الجوية، وأمن الطيران، والبيئة، وكذلك المصادقة على توصيات لجنة الخبراء المعنية بتطوير عمل المنظمة العربية للطيران المدني، ومناقشة المستجدات الأخيرة للمقر الجديد للمنظمة.وام


مقالات مشابهة

  • «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان
  • بنك الطعام يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية"
  • في إطار محور التمكين..بنك الطعام يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة يوني جرين الوطنية
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • مصر للطيران: تسير غداً الأربعاء 18 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية
  • "لوفتهانزا" الألمانية للطيران تعلق رحلاتها الليلة من وإلى بيروت لهذا السبب
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • غداً.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة