حرص الفنان حسام داغر على إحياء ذكرى وفاة والدته الرابعة من خلال رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وكتب حسام داغر على صحفته قائلا: النهارده سنويتك الرابعه يا ماما يا حبيبتي وطول عمرك بتحبي الورد وملقتش حاجه ممكن توصلك غير الدعاء والورد اللي بتحبيه.. فاكرة الفيديو ده لما اخواتي صورونا واحنا داخلين من الباب من الحج في 2017

وأضاف: انتي دلوقتي في الجنة المليانه ورود “إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِى جَنَّاتٍ وَنَعِيمٍ”، الآيه بتصور النعيم الي بيوصل ليه المتقون .

. و انتي وردك و الفل الي زرعتيه بيطرح كل سنه و ناس بتشمه و بقولهم ماما الي زارعاه و سبحان الله كانة ريحته من الجنة.

وتابع:  النهاردة ان شاء الله ربنا يقدرني نعملك ختمة عندي في بيتي مع حبايبك وحبايبي ويا رب ثوابها يوصلك هدية عيد ميلادك يوم 25 يناير و ذكّري وفاتك يوم 18 يناير الي يحب يشاركنا يبقاله الاجر و الثواب ..

 

واختتم: لو كنتي عايشة وسطينا كان زمانك تميتي 70 سنه النهارده اكيد مكنتيش هتحبي الرقم ده .. بس كنت هنضحكك شويه ونهزر معاكي لحد ما تنسي يا جميله وبشوشه وطيبه ..عيد ميلادك في الجنة يا حبييتي مع بابا حبيبك ويا رب تكوني راضيه عني وحشتيني قوي .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان حسام داغر حسام داغر

إقرأ أيضاً:

حزن فى الشرقية عقب وفاة شاب غرقا أثناء قضائة إجازة الصيف بالاسكندرية

شهدت جزيرة الإباظية بمركز أبوكبير بمحافظة الشرقية حالة من الحزن بعد وفاة الشاب عبد الحميد السيد عبد الحميد غرقا بالبحر بمحافظة الإسكندرية.

وقال رضا عبد الرحمن" ببالغ الحزن والأسي ننعي عريس الجنة وفقيد الشباب عبد الحميد السيد 17 عاما ابن جزيرة الإباظية بمركز أبوكبير والذي لقى مصرعه غرقا بالبحر بمدينة الأسكندرية و"الفقيد " تمتع بسيرة طيبة وكان محبا للجميع، تغمده الله بواسع رحماته.

وأكد محمد على" إلى أن الشاب الراحل كان ذاهب إلى محافظة الإسكندرية لقضاء إجازة الصيف، وأثناء قيامه بالسباحة في البحر غرق ولفظ أنفاسه الأخيرة

وأضاف وليد شخاته" البلد كلها حزينة على الشاب" عبد الحميد" عريس الجنة، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا و إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وربنا يصبرنا على فراقه.

هذا وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الفقيد، حيث أجمع الأهالى على حسن أخلاقه وسيرته الطيبة التي جعلت نبأ وفاته صدمه للجميع واتشحت الجزيرة بالسواد.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • لحظات مؤثرة بين حسام حسن وابنته يارا في حفل خطبتها.. لماذا بكى العميد؟
  • ولي العهد يعزي هاتفيا ملك المغرب في وفاة والدته
  • ولي العهد يعزي هاتفيًا ملك المغرب في وفاة والدته
  • ولي العهد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • حزن فى الشرقية عقب وفاة شاب غرقا أثناء قضائة إجازة الصيف بالاسكندرية
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • لفتة مؤثرة من مدافع إنجلترا تجاه وفاة طفل بسرطان الدم
  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة