شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دحدوح متحديًا مرتضى منصور أنا اللي خليت العفاريت تركب لاعبي الزمالك، اعترف أحد المواطنين يُدعى نبيل أبو القاسم الشهير بـ دحدوح بكونه المتسبب في أعمال السحر والشعوذة التي يتحدث عنها مرتضى منصور، رئيس النادي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دحدوح متحديًا مرتضى منصور: «أنا اللي خليت العفاريت تركب لاعبي الزمالك»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دحدوح متحديًا مرتضى منصور: «أنا اللي خليت العفاريت...

اعترف أحد المواطنين يُدعى نبيل أبو القاسم الشهير بـ دحدوح بكونه المتسبب في أعمال السحر والشعوذة التي يتحدث عنها مرتضى منصور، رئيس النادي المعزول، خصوصًا في ظل الهزائم العديدة التي يتعرض لها الفارس الأبيض مؤخرًا التي كان آخرها الهزيمة أمام الزمالك.

وكان مرتضى منصور اتهم أحد مواطني الفيوم المعروف بـ«رجب بحة»، بأنه يقوم بأعمال السحر للاعبي الزمالك حتى يخسروا أمام الأهلي برباعية.

رسالة دحدوح لـ مرتضى منصور

وقال دحدوح، خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا بعفي عم رجب بحة من الاتهام اللي أصابه.. أنا اللي بعمل سحر للزمالك عشان ميكسبش».

وأضاف: «أنا بحب أشوف الزمالك دايمًا بيتغلب.. أنا عايز آخد أرض نادي الزمالك بالعفاريت عشان الملايين».

وتابع: «يا سيادة المستشار أنا المسئول عن العفاريت اللي بتركب لاعيبة الزمالك، وأنا اللي بخلي حارس الزمالك مايشوفش الكرة رايحة فين».

واختتم: «أنا أهلاوي متعصب وبحب الأهلي جدًا، وأنا المسئول عن عفاريت الزمالك».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

أشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشرح جوميز برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعدادًا للمباراة المقبلة.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم  الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة أمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين