أخبارنا:
2024-07-01@03:55:32 GMT

برنامج مجاني لتعديل الفيديو بشكل احترافي

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

برنامج مجاني لتعديل الفيديو بشكل احترافي

يتيح برنامج DaVinci Resolve المجاني للمستخدم إمكانية تعديل مقاطع الفيديو بشكل احترافي.


أدوات احترافية

ويقدم البرنامج المطور من قبل شركة "بلاك ماجيك ديزاين" (Blackmagic Design) الأسترالية باقة واسعة من الأدوات الاحترافية لمختلف الوظائف مثل القص والتعديل اللاحق والتأثيرات المختلفة، بالإضافة إلى دعم واسع للتنسيقات المختلفة.


ويتوافق البرنامج لأنظمة التشغيل المختلفة مايكروسوفت Windows وأبل MacOS، بالإضافة إلى نظام لينوكس.


ولا يتطلب تنزيل البرنامج سوى التسجيل على موقع شركة "بلاك ماجيك ديزاين".
الجدير بالذكر أن نظام التشغيل آبل MacOS يشتمل على برنامج تحرير الفيديو iMovie الشهير، في حين أن نظام التشغيل مايكروسوفت Windows 11 يتضمن منذ عام 2022 برنامج تحرير الفيديو Clipchamp، علماً بأن كلا البرنامجين يتوفران بالوظائف الأساسية بالمجان.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

انطلاق برنامج موهبه الإثرائي الصيفي

انطلق صباح اليوم الاحد برنامج موهبة الإثرائي الصيفي 2024، التي تقدمه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة)، والمقام في مدارس منارات الرياض ويستمر لمده ثلاثة أسابيع بمشاركه 387طالبًا.

حيث تقدم مؤسسه الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والابداع « موهبه » عددا من البرامج الإثرائية للطلاب الواعدين بالموهبة والابداع، ويتلقون من خلالها المعرفة وخبرات علميه متقدمة تتحدى قدراتهم وتنمي مهاراتهم وتقدم لهم الدعم المناسب لتطويرها وصقلها.

من جانبه أكد رئيس برنامج موهبة الإثرائي الصيفي إبراهيم الشمراني:« ان الهدف من البرنامج هو تنميه قدرات الطلاب وإثراء المعرفة ورفع الكفاءة وبناء الخبرات العلمية والعملية للطلاب الموهوبين وفق منهجيات عالمية، مضيفًا بان هذا البرنامج يستثمر أوقات الإجازة الصيفية بما يعزز نواتج التعلم ورفع التنافسية العالمية في المسابقات بالإضافة الى أثر الجانب الفلكي وتعزيز البحث العلمي والابتكار وتنميه المهارات الأساسية والمستقبلية تحقيقاً لرؤية السعودية 2030».

وقال الشمراني بان الطلاب يتلقون على مدار ثلاثة أسابيع تدريبات على أيدي متخصصين، بوجود وحدات بحثية في مجالات متنوعة تشمل 19 وحدات في مجالات الاحياء والعلوم الطبية والفيزياء والهندسة والبرمجة والاختراعات والروبوت وعلوم الكمبيوتر وتفسير البيانات وعلم الفضاء وهندسة المستقبل وغيرها، وهذا العام تم اضافه وحدتين جديده للطلاب الامن السيبراني ورحله في عالم الاعداد .

وأضاف بأن البرنامج ليس مجرد برنامج تعليمي إنما هو برنامج يدعم ويعزز تحقيق الإبداع للطلبة، ويسهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم وهو يعقد للطلاب الموهوبين الذين اجتازوا مقياس موهبه ويقام البرنامج بالمدارس من الساعة 7:30 صباحا وحتى الثانية والربع ظهرا.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي
  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • انطلاق برنامج موهبه الإثرائي الصيفي
  • هل تنهي هواوي اعتماد الصين على Windows وAndroid
  • 16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقة
  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات
  • كليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • جامعة أم القرى تطلق برنامج موهبة الإثرائي البحثي 2024
  • قوافل حياة كريمة الطبية في سفاجا بالبحر الأحمر اليوم.. كشف وعلاج مجاني