أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، موعد اختبارات المشروع القومى للموهبة الحركية من الأطفال، وذلك يوم الاثنين القادم الموافق ٢٠٢٢/١/٢٢ بالصالة المغطاة بالزقازيق فى تمام الساعة العاشرة صباحا. 

واوضحت المديرية في بيان لها، أن المشروع القومى للموهبة الحركية من الأطفال يأتي فى إطار دعم ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، باكتشاف ورعاية الموهوبين من الأطفال فى سن مبكر، وتأهيلهم بدنيا، وتدريبهم تحت إشراف لجنة علمية متخصصة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، قد اعلنتا عن فتح التقدم للاطفال من مواليد ( ٢٠١٥ _ ٢٠١٦ _ ٢٠١٧ )، بهدف إعداد جيل من الأبطال الرياضيين في سن مبكرة تدعيما للمنتخبات القومية للوصول المنصات التتويج، وتوفير فرص أکبر لانتقاء المواهب الرياضية للألعاب الرياضية الأولمبية تنسيقا وتكاملا مع المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، وتوجيه الأطفال للانشطة الرياضية الموهوبين والمتميزين فيها بطرق علمية مقننة، بالإضافة إلى اکتشاف وانتقاء الموهبة الرياضية وتوجيهها للنشاط الرياضي التخصصي في سن مبكر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة رياضة الشرقية اختبارات المشروع القومى للموهبة الحركية الصالة المغطاة الزقازيق

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية

أقام نادي المقاولون العرب  اليوم المرحلة الثالثة من اختباراته الخارجية لاكتشاف المواهب الجديدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقد شهدت هذه الاختبارات إقبالاً كبيراً من اللاعبين الطموحين، تحت إشراف اللجنة الفنية المكلفة من النادي.

أقيمت الاختبارات على ملاعب استاد جامعة الزقازيق، وأسفرت عن ظهور مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيتم تأهيلهم للمرحلة التالية من الاختبارات في مقر النادي بمدينة نصر بالقاهرة.

إنطلاق المرحلة الثالثة من اختبارات المقاولون العرب بالمنوفية  

في إطار مساعي المقاولون المتواصلة لتطوير قاعدة اللاعبين الناشئين، أطلق نادي المقاولون العرب اليوم المرحلة الثالثة من الاختبارات الخارجية لاكتشاف المواهب الكروية في محافظة المنوفية.

وبدأت الاختبارات بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الكابتن سعيد الشيشيني، وهو من أبناء مدينة سرس الليان التي تحتضن هذه المرحلة من الاختبارات حاليًا، وهذا التكريم جاء تقديرًا لدوره الكبير المرتبط بإسم النادي، وموطن نشأته.

وشهدت اختبارات اليوم إقبالًا كبيرًا من اللاعبين الناشئين، من مواليد 2005 وحتى 2017، حيث سيتم خلال هذه المرحلة انتقاء أفضل العناصر لترشيحهم للتصفيات بمقر النادي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تستكمل هذه المرحلة الثالثة من الاختبارات بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو على ملعب خفاجى بمدينة بركة السبع.

 

مقالات مشابهة

  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو