صحيفة الاتحاد:
2024-07-12@08:37:24 GMT

ماراثون شتاء مليحة يدشن «النسخة الأولى»

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «العنابي» والزمالك في «دولية الوحدة» غداً «ثنائية» للنابودة وأورتيل وأوشي وبايفا في «مضمار أبوظبي»


ينطلق ماراثون شتاء مليحة للجري في نسخته الأولى عصر اليوم، بمشاركة أعداد كبيرة من مختلف الجنسيات، خاصة أن اللجنة المنظمة فتحت الباب أمام جميع الأعمار من 16 سنة فما فوق، لمسافة 4 كلم، ويأتي الحدث بمبادرة مشتركة من المجلس البلدي لمنطقة مليحة، وبلدية مليحة، ونادي مليحة الرياضي، بالتعاون مع بيئة ومجلس الشارقة الرياضي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ويعد الماراثون ضمن المبادرات الهادفة إلى تعزيز النشاط البدني، وتبني أسلوب حياة صحي لدى أفراد المجتمع، وفي نهاية السباق، سيتم توزيع جوائز على الفائزين بالمراكز الأولى.


قال محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة: تأتي فعالية الماراثون خطوة مهمة في تعزيز الأنشطة الرياضية في منطقة مليحة، حيث تسعى الجهات المشاركة إلى دعم الحياة الصحية والنشاط البدني، في صفوف المجتمع، ونشكر جميع الجهات المشاركة على جهودهم، ونتطلع إلى استمرار هذا التفاعل الإيجابي في المستقبل، وندعو أفراد المجتمع للمشاركة والمساهمة في إنجاح الماراثون، والذي يقام الفترة التي تتميز بشتاء مليحة الدافئ والجميل.
وأضاف: الماراثون يعكس الالتزام بتعزيز اللياقة البدنية والصحة العامة، ويشجع على المشاركة العائلية، وتعزيز روح التواصل بين أفراد المجتمع، كما يسهم في بناء جسور التفاهم والترابط بين الجهات المشاركة، من خلال التعاون في تنظيم هذه الأحداث.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة مليحة الماراثون

إقرأ أيضاً:

الكشف على 120 مريضا في قافلة طبية جديدة لدعم الأولى بالرعاية بالمنوفية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية جمعية الأورمان في تنظيم قافلة علاجية، استهدفت توقيع الكشف الطبي على 120 مريضا ضمن المرضى غير القادرين بقرى صفط وفيشا الصغرى وعزبة جعفر بمركز منوف، وقريتى دبركى والزواية بمركز الشهداء في محافظه المنوفية.  

وقامت القافلة على مدار يوم كامل بمستشفى شبين الكوم الجامعي بالكشف الطبي على المواطنين بجميع التخصصات من «صدر – عيون – أعصاب – عظام – مخ وأعصاب – سمعيات – جراحة عامة – أطفال – باطنة – مسالك». 

إجراء الفحوصات والأشعة بالمجان 

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية، أنه تم اجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان مع تحمل نفقات انتقال المرضي ذهابا وعودة، بالإضافة الى إجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا الى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب، وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا.

وأشادت بمجهودات جمعية الأورمان في خدمة وتنمية المجتمع والدور الرائد في العمل الخيري والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية، مؤكدة توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.  

مساهمات جمعية الأورمان 

من جهته، أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، أن الجمعية بمحافظة المنوفية نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية، إلى جانب تنمية القرى الفقيرة وتسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، وكذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، وتوزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

مقالات مشابهة

  • النسخة الثانية من مهرجان العلمين تشهد مفاجآت كثيرة (فيديو)
  • دي لا فوينتي يحسم موقف خيسوس نافاس من المشاركة في نهائي اليورو
  • الكشف على 120 مريضا في قافلة طبية جديدة لدعم الأولى بالرعاية بالمنوفية
  • قطر.. الداخلية تحيل 4 أشخاص أثاروا البغضاء بين أفراد المجتمع إلى النيابة العامة
  • جائزة مصر للتميز الحكومي تبدأ مرحلة التقييم المكتبي لطلبات الترشح المشاركة في الدورة الرابعة 2024
  • جهود شرطية مقدرة لمكافحة الهجرة "غير الشرعية" ومراقبة الحدود ورصد حركة المهربين
  • «المنشطات» تُوقف عداء
  • محافظ المنوفية يدشن بدء تغطية مصرف المصيلحة لإقامة محور مروري
  • «خزانة الحكمة» في مركز مليحة للآثار تعزز التجارب الثقافية للزوار
  • «تنفيذي الشارقة» يعدّل قرار إنشاء مجالس أولياء أمور الطلبة