تمكنت مباحث بلقاس بمحافظة الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة شخص فى العقد الخامس من عمره طافيه على مياه بحر ابو دشيشه التابعة للمركز وبه عدة طعنات وجرى نقل الجثمان إلى المشرحه على ذمة تصرفات النيابة.

حيث تبين ان نجلته م ا م ١٥ عاما وخطيبها م ت ن ١٩ عاما وراء مقتله حيث به ثلاث طعنات عقب نشوب مشاجرة مع خطيبها واصرار الاب عل  فسخ الخطوبه وان الاب كان لها كل شئ خاصه عقب وفاة والدتها.


 وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بعثور عدد من الأهالى على جثه طافيه بمياه بحر ابو دشيشه التابعة للمركز .

انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ حيث تم انتشال الجثمان من المياه وبالفحص تبين أن الجثه لشخص يدعى أشرف السعيد عبدالحميد 48 عاما من قرية ابو دشيشه التابعة للمركز وبها طعنات .
وجرى نقل الجثه إلى المشرحه على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العثور على جثة الطبيب الشرعى تشريح الجثمان جثة شخص كشف لغز العثور على جثة محافظة الدقهلية محضر

إقرأ أيضاً:

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد العامر في جنين

جنين - صفا

شيعت جماهير غفيرة في مدينة جنين ومخيمها، عصر يوم الأربعاء، جثمان الشهيد نضال زياد العامر (23 عامًا)، إلى مثواه الأخير في مخيم جنين.

وأفادت مصادر محلية، بانطلاق موكب التشييع في مسيرة جابت شوارع المدينة ومخيمها، ردد المشيعون خلالها الهتافات المنددة بالاحتلال وسياساته الإجرامية، وعمليات الإعدام الميداني التي ينفذها، وعدوانه المستمر على شعبنا خاصة في جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.

وتوجه موكب التشييع نحو منزل عائلة الشهيد في المخيم، حيث ألقت عائلته ومحبوه نظرة الوداع الأخيرة عليه، ثم نقل إلى المسجد الكبير حيث صليت عليه صلاة الجنازة قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء في المخيم .

وكانت وزارة الصحة، أعلنت استشهاد العامر متأثرًا بجروح حرجة، أصيب بها برصاص الوحدات الخاصة الإسرائيلية التي تسللت إلى داخل مغسلة للمركبات في المنطقة الصناعية بجنين، وأعدمته من مسافة صفر.

مقالات مشابهة

  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • انتشال جثمان شابين غرقا في انقلاب سيارة بترعة بالدقهلية
  • هرب من حرارة الجو.. مصرع طالب غرقًا في نهر النيل بالغربية
  • استلمت أسرة بالسعودية جثة ابنها من مستشفى لدفنه في الأحساء.. وعند تغسيل الجثمان كانت المفاجأة!
  • دفن ضحية عقار بولاق أبو العلا والاستعلام عن المصابين
  • جيش الإحتلال يعلن مقتل ضابط برتبة نقيب في لواء جفعاتي.
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل نقيب في لواء جفعاتي
  • قيادي إصلاحي يطالب وفد مفاوضات مسقط بالكشف عن جثمان ”علي عبدالله صالح” وتسليمه لأهله
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور عليها في بطن ثعبان
  • جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد العامر في جنين