متابعة بتجــرد: ردّت الفنانة دينا على الانتقادات التي طاولتها عقب تصريح سابق لها تحدثت خلاله عن فكرة زواجها مرة أخرى، وأكدت أنها لن تفكر أبداً في الارتباط، قائلةً: “استكفيت من الرجالة”.

وقالت دينا في تصريحات صحافية على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم “الملكة”: “كنت بهزّر لما قولت استكفيت من الرجالة، هو أنتم كل حاجة بهزّر فيها بتاخدوها على محمل الجد؟ أنا شخص دمه خفيف بيهزّر على طول، هو محدّش يعرف يهزّر معاكم”.

وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت دينا: “هو أنا صغيرة لدرجة فتى أحلامي؟ مفيش حاجة اسمها فتى أحلام غير لـ18 سنة أو 21 سنة، أنا أكيد مش هيبقى فتى، هيبقى راجل كبير”.

وكان قد سبق لدينا أن ردت على انتقادات صورتها مع الفنان أحمد الفيشاوي في كواليس فيلم “عادل مش عادل”، وشائعات زواجهما قائلةً: “متجوزتش أنا وأحمد الفيشاوي، لأني مش هتجوز واحد أصغر مني، في ناس تقدر تعمل كده ومش بعترض عليهم، إنما دي مش دماغي ومش سكّتي في الدنيا، لأني بكون عارفة أنا فين وبعمل إيه”.

وتعيش دينا اليوم حالة من الانتعاش على المستوى السينمائي، حيث من المقرر أن يُعرض لها قريباً فيلم “عادل مش عادل” مع الفنان أحمد الفيشاوي، كما يُعرض لها حالياً فيلم “الملكة” من بطولة الفنانة هالة صدقي.

main 2024-01-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "الوصفة السحرية" كشف السر الغامض وهو ظهور الكاتبة "هالة الشناوي" التي تقدم دورها رانيا منصور، كما شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس السبت عدة أزمات.


بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التي أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

 

يتدخل أمجد في حياة ابنه شقيقته لكن شقيقته تكسفه وترفض هذا التدخل، ويعود أمجد إلى حبه القديم، وتعرف دينا بعلاقة صديقتها مع عز وخروجها معه.


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • "الإليزيه" يدعو مارين لوبان للتحلي بالهدوء بعد تصريحاتها بشأن "انقلاب إداري" يعتزم ماكرون تنفيذه
  • بعد قرار ندبها.. من هي الدكتورة دينا عبد السلام مدير مركز الحرية للإبداع؟
  • «عيان محتاج يتعالج».. ويجز يهاجم «منتقدي» طالبة أسيوط بعد رقصها | صورة
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين