صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@01:45:46 GMT

«العنابي» والزمالك في «دولية الوحدة» غداً

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

 
مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «ثنائية» للنابودة وأورتيل وأوشي وبايفا في «مضمار أبوظبي» «الفيديو» يظهر للمرة الأولى في «دولية» دبي للسلة


تنطلق يوم السبت بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة القدم، التي يشارك فيها الزمالك المصري، والاتفاق السعودي، وأم صلال القطري، بالإضافة إلى «العنابي».
وتنطلق المنافسات بلقاء الاتفاق وأم صلال في الساعة الخامسة مساءً، فيما يقام الافتتاح الرسمي في الساعة الثامنة مساءً، ويشهد مشاركة الفنان المصري عمر كمال، فيما تقام بعده المباراة الثانية بين الوحدة بالزمالك.


وتهدف الفرق المشاركة في البطولة إلى تجهيز لاعبيها واختبار الجدد، تمهيداً لعودة الدوريات المحلية، بعد انتهاء كأس أمم آسيا المقامة حالياً في الدوحة، وكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.
ويلعب «أصحاب السعادة» مواجهة اليوم، في غياب «الثنائي الدولي» طحنون الزعابي وعبد الله حمد، ويقود الفريق المدرب الصربي جوران في الظهور الأول له، بعد توليه المهمة منذ أيام، ويهدف إلي اختبار أكثر من لاعب في مراكز مختلفة، فضلاً على التركيز على علاج النواحي الدفاعية التي يعاني منها «العنابي» هذا الموسم، في ظل تلقيه 16 هدفاً في 12 مباراة في الدوري، وكذلك المشاكل الهجومية، وكثرة إهدار الفرص.
على الجانب الآخر، يغيب عن الزمالك مجموعة من اللاعبين الدوليين، وهم أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، ومحمد صبحي، وحسام عبد المجيد.
وخاض الزمالك التدريب الختامي على ملعب المباراة باستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، وذلك بعد أن وصل إلى الإمارات، ويقيم الزمالك في فندق فيرمونت باب البحر، فيما يقيم الاتفاق بفندق الريتز كارلتون، أما الوحدة منظم البطولة وأم صلال فيقيمان في فندق جراند ميلينيوم الوحدة.
ويلتقي الفريقان الفائزان من مباراتي اليوم الأول 24 يناير الجاري، لتحديد بطل الدورة ووصيفه، فيما يلعب الخاسران علي المركز الثالث.
وتم طرح تذاكر حضور البطولة للجماهير منذ أيام عبر موقع «بلاتينيوم»، وشهد ت وجود أكثر من فئة، تبدأ قيمتها من 50 درهماً، وتصل إلى 900 درهم، وتم توفير باقة لحضور مباريات الدورة بقيمة 90 درهماً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الوحدة الزمالك الاتفاق السعودي أم صلال

إقرأ أيضاً:

قتيلان و10 جرحى في قصف استهدف سوق صابرين بأم درمان .. وزارة الصحة اتهمت “الدعم السريع” بتنفيذ قصف مدفعي، فيما لم يتوفر تعقيب من هذه القوات..

أعلنت السلطات السودانية، الأربعاء، مقتل شخصين وإصابة 10 جراء قصف مدفعي لقوات "الدعم السريع" على سوق صابرين في مدينة أم درمان غربي العاصمة الخرطوم، وقالت وزارة الصحة، في بيان، إن "شخصين، بينهم طفلة، استشهدا وأصيب 10 مدنيين جراء قصف الدعم السريع على سوق صابرين وأحياء الإسكان وبئر حامد والحارة 50" في أم درمان.

وأوضحت أن "هذه الحالات هي التي وصلت إلى المستشفيات"، في إشارة إلى احتمال وجود ضحايا آخرين.

وحتى الساعة 14:50 "ت.غ" لم يصدر تعقيب من "الدعم السريع" بشأن ما ذكرته وزارة الصحة.

ومنذ أبريل/ نيسان 2023، يخوض الجيش وقوات "الدعم السريع" حربا خلّفت أكثر من 20 ألف قتيل ونحو 10 ملايين نازح ولاجئ، وفق الأمم المتحدة.

وتتصاعد دعوات أممية ودولية لإنهاء الحرب، بما يجنب السودان كارثة إنسانية بدأت تدفع الملايين إلى المجاعة والموت جراء نقص الغذاء بسبب القتال الذي امتد إلى 13 ولاية من أصل 18.

 

عادل عبد الرحيم/ الأناضول  

مقالات مشابهة

  • شاهد| السيد حسن نصرالله: العدو سيواجه بحساب عسير والخبر هو فيما سترونه لا فيما ستسمعون ونحتفظ به في أضيق دائرة (فيديو)
  • رئيس الوزراء: الدولة تواجه تحديا كبيرا فيما يتعلق بالتعامل مع ملف الطاقة
  • أول رد من مجلس أبوظبي على تأجيل السوبر المصري
  • فيما السفارة تحتفل .. وزير الخارجية الأمريكي يؤكد تفعيل سلاح جديد باليمن
  • قتيلان و10 جرحى في قصف استهدف سوق صابرين بأم درمان .. وزارة الصحة اتهمت “الدعم السريع” بتنفيذ قصف مدفعي، فيما لم يتوفر تعقيب من هذه القوات..
  • نجوم عالميون يشاركون في “دولية السلة” في أبوظبي
  • "أبوظبي الرياضية" تنقل مباراتي العين والأهلي في الإنتركونتنتال
  • قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو