متابعة بتجــرد: روّج الفنان آسر ياسين من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” لفيلمه الجديد “أولاد رزق 3″، والذي يشارك في بطولته الفنانين أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، ويجسد خلاله شخصية “الشايب”، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

ونشر آسر صورة جمعته بالفنانَين أحمد عز وعمرو يوسف، وقد ظهرت على وجوههم الكدمات والجروح وهم يقفون على متن الونش الطائر “التلفريك”، وعلّق عليها بقوله: “ولاد رزق 3، الشايب”.

فيلم “أولاد رزق 3″، يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، ماجد الكدواني، آسر ياسين، محمد لطفي، سيد رجب، نسرين أمين، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث بعد خروج المعلم “صقر” والذي يجسده الفنان سيد رجب، يتعاون مع “شربيني”، بينما يقرر “الشايب” والذي يجسده آسر ياسين، الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لآسر ياسين فيلم “شماريخ”، وهو بطولة: أمينة خليل، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، خالد الصاوي…، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

main 2024-01-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آسر یاسین أحمد عز

إقرأ أيضاً:

آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)

يواصل الفنان آسر ياسين، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الترويج لـشخصيته ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، اليوم الخميس، وذلك بعدما حقق إيرادات بلغت قيمتها حاجز الـ 170 مليون جنيها.

وشارك آسر ياسين، مشهد من فيلم ولاد رزق 3 عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «الشايب شخصية مختلفة عايشة في عالمها الخاص، تعالوا معايا العالم ده، ولاد رزق، القاضية، الشايب».

View this post on Instagram

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin)

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول انفصال الإخوة واستقلال كل منهم بحياته الخاصة بعد مرور سنوات، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاً4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

طارق الشناوي: «ولاد رزق 3» حصل على 90% من إجمالي تورتة أفلام العيد

مقالات مشابهة

  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • آسر ياسين عن دوره في فيلم "ولاد رزق3 – القاضية":الشايب شخصية مختلفة
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض