كشفت تقارير إعلامية، الجمعة، أن نادي الشباب السعودي اتفق مع المدير الفني البرتغالي خوسيه مورينيو ليصبح مدربا للفريق.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط"، نقلا عن مصادر لم تكشفها، إن لجنة الاستقطابات التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي أعطت الموافقة التعاقد مع أسطورة التدريب البرتغالية.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن المدير الرياضي في نادي الشباب، دومينكو تيتي، اجتمع مع مورينيو عبر منصة "زووم"، الخميس، لنحو ساعة.

وأضافت أن المدرب البالغ من العمر 60 عاما أعطى موافقته على تدريب الشباب، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يصل العاصمة الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة في حال تم الاتفاق على كل التفاصيل.

وأخبر مورينيو نادي الشباب أنه يعرف جيدا المشروع الرياضي السعودي وأنه على اطلاع تام بتفاصيله العميقة، وأنه سيقدم خطة موسعة لإعادة الشباب إلى منصات التتويج من خلال تعزيز صفوف الفريق بلاعبين عالميين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي روما الإيطالي أعلن، الثلاثاء، إقالة مورينيو بسبب النتائج المخيبة، آخرها الخسارة أمام ميلان 1-3.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات دوري المحترفين السعودي الشباب الرياض مورينيو الانتقالات الصيفية روما الإيطالي مورينيو الدوري الإيطالي الدوري السعودي نادي الشباب روما دوري المحترفين السعودي الشباب الرياض مورينيو الانتقالات الصيفية روما الإيطالي دوري سعودي

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له

 

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء عن تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي ليتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي أُقيل من منصبه بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

وجاء الإعلان عبر حساب النادي على منصة “إكس”، حيث نشر النصر مقطع فيديو يظهر فيه بيولي، وأرفق تعليقًا: “بيولي نصراوي.. مرحبًا بمدربنا الجديد”.

 

بيولي، الذي يبلغ من العمر 58 عامًا، يُعتبر من المدربين ذوي الخبرة الكبيرة، ويُعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي مع نادي ميلان في موسم 2021-2022 أحد أبرز إنجازاته في مسيرته التدريبية.

ومن المتوقع أن يتولى بيولي قيادة فريق النصر في أول مباراة له يوم الجمعة المقبل، حيث يواجه النصر فريق الاتفاق ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي.


جدير بالذكر أن النصر بدأ موسمه الحالي بشكل متعثر، حيث حقق فوزًا واحدًا وتعادلين في أول ثلاث مباريات في الدوري السعودي، كما تعادل 1-1 أمام الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة أليو ديانج.. الخلود يتخطى عقبة الوحدة في الدوري السعودي
  • أبوظبي الرياضي يستضيف سيدات القادسية السعودي الليلة
  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • "فيلم عنب" يطرق أبواب السينما السعودية قبل عرضه في مصر
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يواجه القادسية السعودي غدا بدبي
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • مصنع قادر للصناعات المتطورة يلبي كافة احتياجات نادي الزهور الرياضي