شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جندوجان يفاجئ برشلونة ويثير الجدل بتصريحات نارية ضد ريال مدريد، تحدث الألماني إلكاي جندوجان ، المنضم حديثًا إلى صفوف برشلونة الإسباني في مقابلة تليفزيونية عبر قناة النادي الرسمية.وكان البارسا قد أعلن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جندوجان يفاجئ برشلونة ويثير الجدل بتصريحات نارية ضد ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جندوجان يفاجئ برشلونة ويثير الجدل بتصريحات نارية ضد...

تحدث الألماني إلكاي جندوجان ، المنضم حديثًا إلى صفوف برشلونة الإسباني في مقابلة تليفزيونية عبر قناة النادي الرسمية.

وكان البارسا قد أعلن هذا الصيف عن التعاقد مع ألكاي جوندوجان في صفقة مجانية من مانشستر سيتي الإنجليزي.

صفقة تبادلية ضخمة بين برشلونة وسيتي تزعج الهلال في الميركاتو

تعرف على راتب دي يونج الفلكي في برشلونة.. مجبر على الاستمرار

وأدلي جندوجان بتصريحات مثيرة للجدل بخصوص نادي ريال مدريد الإسباني أثناء مؤتمر تقديمه كلاعب جديد لبرشلونة.

جندوجان يتحدي النادي الملكي 

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات جندوجان لاعب برشلونة الجديد، حيث أعرب عن سعادته بالانضمام للبارسا، وانتظاره المباراة الأولي للفريق في الموسم الجديد.

وأثار النجم الألماني الجدل بتصريحاته عن ريال مدريد قائلًا : " الفوز على مدريد هو بالفعل له متعة خاصة يمكن أن يحصل عليها أي لاعب في برشلونة".

وتابع : "لا يهم من يلعب لريال مدريد، نريد الفوز على ريال مع مبابي أو بدونه. علينا أن نفوز بالنظر إلى أنفسنا، وليس منافسينا ..  لسنا مهتمين بما يحدث هناك".

واستكمل جندوجان تصريحاته : " لا يزال جوارديولا يحب برشلونة كثيرًا، حتى الآن يتابع مباريات الفريق بشغف، لا يترك متابعة أي مباراة لهم".

يذكر أن برشلونة نجح رسميًا في تسجيل لاعبه الألماني الجديد إلكاي جندوجان، بعد أن تأخر الإعلان عن انتقال اللاعب بسبب بعض المشاكل المالية داخل النادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة قناة برشلونة ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

"الرياضة" تحسم الجدل في أزمة أحمد رفعت: النادي مسؤول عن الإجراءات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت وسرعة إصدار النتائج الخاصة بالتحقيقات.

وأشار محمد الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أنه سيتم غدا استخلاص وفحص الأوراق ومراجعة المستندات في 3 جهات (اللجنة الأوليمبية، اتحاد الكرة، نادي مودرن سبورت) في لجنة التحقيق العليا ومن ثم اتخاذ القرار سواء بالإحالة أو غيرها؛ للوقوف على أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وعلق قائلا: هناك لجان طبية وقضائية وإدارية للوقوف على ملابسات وأسباب ما حدث لأحمد رفعت، معلقا: لجنة التحقيق ستحصل على كل المستندات الخاصة بـ رفعت، مضيفا: لم يكن هناك تقصير طبي في التعامل مع حالة أحمد رفعت.

وتابع محمد الشاذلي: سيتم دراسة ملابسات الحالة الطبية وحالة السفر وحالات أخرى في ما حدث لأحمد رفعت، وبداية من اليوم وحتى أيام قليلة مقبلة سيتم دراسة أدق التفاصيل خلال الفترة الماضية.

واستكمل الشاذلي قائلا: سوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن، وهناك 3 من أكبر الأساتذة الأطباء يشرفون على تطورات الحالة الصحية للاعب بالتعاون مع الأطباء المشرفون على حالته وأطقم التمريض وكل شيء.

ونوه المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة أنه سيتم تحويل الملف لأعلى جهات التحقيق (النيابة العامة) في الدولة؛ حال وجود شبهة إهمال أو فساد أو إهمال طبي أو إجراء طبي، لافتا إلى أن  القرار الوزاري التي تصدره الوزارة لأي لاعب أو الفريق الذي سيسافر خارج الدولة لا بد أن يحصل على إذن من السفر من منطقة التجنيد.

ولفت إلى أن القرار الوزاري كان من المفترض أن يستتبعه بخروج إذن للاعب من التجنيد، وقرار السفر جعل أحمد طالع من مصر في مهمة رسمية، لكن المدة التي سيقضيها أحمد في الخارج تحددها إدارة التجنيد.

واختتم قائلا: إدارة الفريق هي المعنية بإنهاء إجراءات السفر للاعبين وتصاريح التجنيد، خاصة وأن قرار سفر البعثات الرياضية وهم في سن التجنيد يكون محدد المدة.
 

مقالات مشابهة

  • بطولات وألقاب ريال مدريد الإسباني عبر تاريخه
  • بيريز يرفض التخلي عن رئاسة ريال مدريد
  • لاعب ليل على "رادار" ريا مدريد
  • ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا
  • مشجعات يمنيات يثرن الجدل في تدشين رابطة مشجعي نادي ريال مدريد في العاصمة صنعاء
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • رسميا.. فولفسبورغ الألماني يضم عمورة
  • كوكوريلا يتحدى فرنسا قبل نصف نهائي اليورو بتصريحات نارية
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • "الرياضة" تحسم الجدل في أزمة أحمد رفعت: النادي مسؤول عن الإجراءات