شفق نيوز/ كشف المدرب خيسوس كاساس تشكيلة المنتخب الوطني العراقي الذي سيواجه نظيره الياباني في الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم الجمعة على ملعب المدينة التعليمي بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم .

وتألفت التشكيلة من:

جلال حسن

سعد ناطق

ريبين سولاقا

حسين علي

احمد يحيى

فرانس ضياء

امير العماري

إبراهيم بايش

علي جاسم

يوسف امين

ايمن حسين

الاحتياط : احمد باسل ، فهد طالب ، علي عدنان ، علي الحمادي ، مهند علي ، زيدان اقبال ، بشار رسن ، اسامة رشيد ، احمد علي ، ميرخاس دوسكي ، زيد تحسين ، منتظر ماجد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي كاساس المنتخب الياباني

إقرأ أيضاً:

الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة/- يستعد فريق الشرطة العراقي لكرة القدم لخوض مواجهة قوية مساء اليوم الاثنين، حيث يستضيف نظيره النصر السعودي على ملعب المدينة في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا (النخبة) بنسختها الجديدة. هذه المباراة المنتظرة تُعدّ محطة هامة للفريقين، خاصةً مع التطلعات العالية والمشاركة الجماهيرية الكبيرة التي يُتوقع أن تملأ المدرجات وتسلط الضوء على هذه المواجهة المرتقبة.

جاهزية فريق الشرطة

مدرب فريق الشرطة، أحمد صلاح، أتم تحضيراته للمباراة حيث ركز في تدريبات الفريق الأخيرة على التحولات السريعة في وسط الملعب واستغلال المساحات الخلفية التي قد يتركها فريق النصر السعودي. عمل الجهاز الفني على وضع خطة تكتيكية متكاملة تهدف إلى تحقيق الفوز في المباراة، خصوصًا أن الفريق العراقي يسعى لاستعادة بريقه بعد الأداء المميز الذي قدّمه في البطولة العربية العام الماضي.

وقبل بدء التدريبات النهائية، عقد الطاقم التدريبي للشرطة جلسة تحليلية تم فيها مراجعة نقاط القوة والضعف في فريق النصر، مع التركيز على تحليل مباراة النصر الأخيرة ضد الأهلي في دوري روشن، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي. هذا التحليل كان ضرورياً للتعرف على ثغرات الفريق السعودي، خاصةً في التنظيم الدفاعي.

تحديات فريق النصر السعودي

في المقابل، يعاني فريق النصر السعودي من غيابات بارزة في صفوفه، حيث تأكد غياب النجم العالمي كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب وعكة صحية (عدوى فيروسية)، بالإضافة إلى غياب الحارس نواف العقيدي، وصانع الألعاب سامي النجعي، وعبد المجيد الصليهم، وأيمن يحيى بداعي الإصابة. كما يفتقد الفريق المدافع الإسباني لابورت بسبب الإيقاف الإداري.

ورغم هذه الغيابات، يعوّل المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في آخر مباراة له مع الفريق، على محترفيه الجدد مثل البرازيليين ويسلي تيكسيرا وأنجيلو غابرييل، إلى جانب لاعبين بارزين مثل تاليسكا، أوتافيو، ساديو ماني، وبروزوفيتش. ومن المتوقع أن تكون المباراة تحدياً كبيراً لفريق النصر في ظل هذه الغيابات، لكن الكتيبة السعودية تبقى من الفرق القوية المرشحة للمنافسة على اللقب.

تطلعات الجماهير والإعلام

من المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة، حيث يأمل جمهور فريق الشرطة في تحقيق فوز تاريخي على أحد أكبر الأندية في آسيا. ويأمل الفريق العراقي في استغلال هذه الفرصة لإثبات قدرته على المنافسة في البطولة القارية.

في المقابل، يسعى النصر السعودي إلى تجاوز هذه المباراة الصعبة رغم التحديات والغيابات العديدة، خاصة مع تطلعاته الكبيرة في التقدم بعيداً في دوري أبطال آسيا وتحقيق اللقب الذي طال انتظاره.

مقالات مشابهة

  • بغياب رونالدو.. صدمة مدة غياب بروزوفيتش تُجبر النصر للتعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • كايو يبحث عن هز شباك الاستقلال للمرة الثانية في آسيا
  • تشكيل النصر ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • القنوات الناقلة.. الشرطة العراقي يستضيف النصر السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • الـ 7 مساء.. النصر يلتقي الشرطة العراقي ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة في بغداد
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية