الأسبوع:
2024-09-30@15:43:40 GMT

في عيد ميلادها الـ44.. محطات في حياة مي عز الدين

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

في عيد ميلادها الـ44.. محطات في حياة مي عز الدين

عيد ميلاد الفنانةمي عز الدين.. يتزامن اليوم 19 يناير 2024 عيد ميلاد الفنانة مي عز الدين، ولدت من أب مسلم وأم مسيحية، و بدأت مسيرتها الفنية بطلة في فيلم « رحلة حب »، جمعت الإشاعات بين اسمها واسم الفنان أحمد صلاح السعدني فما هي حقيقة علاقتهما؟.

حياة الفنانة مي عز الدين الشخصية

ولدت مي عز الدين في 19 يناير 1980، من أم مسيحية وأب مسلم، في الإمارات العربية، أسمها الحقيقي هو ماهيتاب حسين عز الدين، وعاشت أول أربع سنوات في حياتها هناك، و حصلت على شهادة في علم الاجتماع في كلية الآداب في جامعة الإسكندرية.

انفصل والدها عن والدتها وعاشت مي عز الدين في أحضان والدتها، ورغم إن ديانة والدتها هي المسيحية، إلا إن والدتها كانت حريصة على تعليم مي عز الدين أصول الدين الأسلامي، حيث تحدثت مي عز الدين أثناء إحدى مقابلتها التليفزيونية، على إن سبب إلتزامها وتعليمها أصول الدين الإسلامي هو والدتها.

مي عز الدين مع والدتها

حياة الفنانة مي عز الدين الفنية

بدأت الفنانة مي عز الدين حياتها الفنية كبطلة، ففي عام 2001 رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم «رحلة حب»أمام الفنان محمد فؤاد، ومن هنا جاءت انطلاقتها، فكانت سعيدة الحظ لتعمل بعد ذلك مع الفنانة يسرا، في مسلسل أين قلبي، ومن ثم توالت الأعمال عليها ما بين بطولات أفلام في السينما مع نجوم كبار كتامر حسني، في فيلم عمر وسلمى، والعمل مع الفنان محمد سعد في فيلم بوحة وفيلم اللمبي 8 جيجا، والعمل مع يسرا، في بطولة مشتركة بينهما في فيلم Game over، وصنعت لنفسها بصمة في الدراما المصرية، فأول بطولة لها كانت في مسلسل «قضية صفية» في 2010، ومسلسل «الشك» والذي ضم مجموعة كبيرة من كبار النجوم مسلسل الفنان حسين فهمي والفنانة رغدة والفنان نضال الشافعي، ومسلسل «دلع بنات »، ومسلسل «حالة عشق»، ومسلسل «وعد»، ومسلسل «رسايل» وحققت نجاحات كبيرة في الدراما والسينما وحظيت بشعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة.

ومؤخراً دخلت الفنانة مي عز الدين عالم المسرح من خلال مشاركتها في موسم الرياض، وذلك بمسرحية ذكاء اصطناعي، وتلك هي المسرحية التي اعتذر عن بطولتها الفنان محمد سلام، وشاركها في بطولتها الفنان محمد أنور، وبيومي فؤاد.

مي عز الدين والفنان أحمد صلاح السعدنيحياة الفنانة مي عز الدين العاطفية

الفنانة مي عز الدين لم تكن سعيدة الحظ في حياتها العاطفية مثل حياتها الفنية، حيث لم توفق في العثور على شريك حياتها حتى الآن، أعلنت خطوبتها من قبل بلاعب كرة القدم الشهير «محمد زيدان»، ولكن لم تستمر تلك الخطوبة لفترة طويلة من الزمن وانفصلت عنه، وكانت تلك هي الخطوبة الوحيدة التي أعلنت عنها الفنانة مي عز الدين لجمهورها، ولاحقتها الكثير من الشائعات هي والفنان تامر حسني، وذلك أثناء عملهم مع بعضهما البعض في فيلم عمر وسلمى، وانتشرت الشائعات من قبل حول ارتباطها بإحدى رجال الأعمال، وظهرت شائعات تجمع بين اسمها واسم الفنان أحمد صلاح السعدني، ولكن العلاقة التي تجمع الفنانة مي عز الدين والفنان أحمد صلاح السعدني هي علاقة صداقة قوية.

اقرأ أيضاًمي عز الدين وقصة فستان زفافها «صور»

مي عز الدين تستعد لمسرحية «زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم الرياض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عز الدين الفنانة می عز الدین الفنان أحمد صلاح الفنان محمد فی فیلم

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لمسلسل سيد الناس بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس، رمضان ٢٠٢٥، دعواتكم".

 أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس


الجدير بالذكر أن مسلسل “سيد الناس” مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال منة فضالي

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود، وغيرهم كثير من الفنانين.

 

فريق عمل مسلسل كوبرا

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • من الغناء للتمثيل بهوليوود..محطات في حياة الفنان الأمريكي كريس كريستوفرسون بعد وفاته
  • القائمة الكاملة لمقرري اللجان والشعب في نقابة «التشكيليين»
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • من النجاح الاستثنائي للوفاة الصادمة.. محطات في حياة الراحل علاء ولي الدين
  • ترك الطب وتوفى والده بعد خسارته في البورصة.. محطات في حياة أحمد رمزي
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ