ماجد محمد

أوضح الإعلامي علي العنزي أن لويس كاسترو مدرب النصر قرر ضم أوسبينا‬⁩ لبعثة الصين سيتحدد على إثرها إمكانية تسجيله من عدمها.

وقال العنزي :”اذا شاف المدرب أن أوسبينا غير قادر سيكون هناك صفقة نصراوية قادمة ممكن تكون في حراسة المرمى “.

وأضاف”عبدالله مادو سيذهب للإعارة إلى ⁧‫الاتفاق‬⁩.بينما سينتقل خالد الغنام إمّا لنادي الفتح‬⁩ أو ⁧‫نادي الاتفاق”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/WhatsApp-Video-2024-01-19-at-11.26.47-AM.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أوسبينا الاتفاق النصر كاسترو

إقرأ أيضاً:

«التربية» تكرِّم 145 طالباً وطالبة من فائقي الثانوية

كرّمت وزارة التربية أمس الأربعاء 145 طالبا وطالبة من الفائقين في الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، وذلك على مسرح الوزارة، تحت رعاية وبحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د ..عادل العدواني.

وقالت الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالوزارة بالتكليف مريم العنزي في بيان صحافي إن حفل التكريم يقام سنويا من قبل وزارة التربية تكريما وتقديرا لأبنائنا الطلبة الفائقين الذين بذلوا جهدا كبيرا في الحصول على هذه النسب.

وأكدت العنزي أن الحفل اشتمل على تكريم المراكز العشرة الأولى بالقسمين العلمي والأدبي والتعليم الديني للعام الدراسي 2023/2024 وتكريم الـ 50 الأوائل على الكويتيين بالقسمين العلمي والأدبي إلى جانب تكريم الخمسة الأوائل بالقسمين العلمي والأدبي من طلبة مدارس التربية الخاصة.

وأشارت إلى أن هذه المرحلة ليست نهاية مسيرة أبنائنا الطلبة التعليمية بل أنها بداية مسيرتهم التعليمية الجامعية، متمنية لهم التوفيق والنجاح وخدمة وطنهم الكويت.

وأعربت عن اعتزازها بجميع المتفوقين الأوائل الذين حصدوا ثمار رحلة طويلة من طلب العلم والعمل الجاد والإصرار على التميز فهم قادة المستقبل الذين يمتلكون صفات القيادة والإبداع والعزم على تحقيق النهوض في الوطن، مؤكدة دعم الطلبة المتميزين والمتفوقين باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء الوطن.

هذا، وشهد حفل التكريم حضور كل من وكيل وزارة التربية بالتكليف منصور الديحاني، والوكيل المساعد للتعليم العام والتعليم الخاص والنوعي بالتكليف منصور الظفيري، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالتكليف مريم العنزي وعدد من القياديين في وزارة التربية.

أوائل الثانوية: سعادتنا غامرة

أعرب أوائل الثانوية العامة عن سعادتهم الغامرة بتحقيقهم التفوق العلمي، مؤكدين عزمهم على مواصلة تميزهم وتفوقهم في المرحلة الجامعية المقبلة وامتنانهم العميق لأسرهم ومعلميهم وكل من ساندهم خلال مسيرتهم الدراسية، إذ يعتبر هذا الإنجاز بداية لطريق مليء بالفرص والتحديات.

مقالات مشابهة

  • بيسكوف يعلن دراسة إمكانية خفض علاقات روسيا الدبلوماسية مع الغرب
  • «التربية» تكرِّم 145 طالباً وطالبة من فائقي الثانوية
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • رد فعل إدارة بيراميدز على إمكانية إعادة لقاء المقاولون.. تصعيد ضد الأهلي
  • شبيهه أخرى لـ جورجينا تثير جدلاً واسعًا بعد تفاعلها على أنغام شيخ الشباب .. فيديو
  • ما إمكانية شن القسام هجوما كبيرا على محوري نتساريم وفيلادلفيا؟
  • كاسترو في الميـزان
  • وصول 3915 حاجا من الدفع الثاني لبعثة القرعة إلى المدينة المنورة
  • أبو مرزوق : نحن مصرون على اجتماع بكين بحضور الفصائل الـ14 و"فتح" تعطله بضغط أمريكي (فيديو)
  • مواطن يهدي لصديقه فيلا في عرعر بمنطقة الحدود الشمالية .. فيديو