دوًن ملتقى التأثير المدني عبر حسابه الخاص على موقع "إكس" فكتب: "في المفاصِل الحاسمة ثمَّة مسالك وعرة يسير فيها من أعتدن واعتادوا صناعة التَّاريخ بمنأى عن الانفعال والارتجال، الانكفاء أو المساومة،  وصولاً حتى إلى  التواطؤ مع من يسعى لتطويعِه بعيدا عن الحقيقة".   وتابع: "في المفاصل الحاسمَة تُبنى الدول في فعل انتماءٍ إلى مواطنَةٍ نقيّة تتأسس على النَزاهة، والكفاءة، والمساءلة، والمحاسبة، وأساس كل تلك الدستور والقانون".

  وأضاف:"مسالِكنا اللُّبنانية الوعِرة فرصة للتحرر والتحرير، والانكباب على تكوين فعل الدولة".    وختم: "إن التشوهات والانقلابات والمتاهات لن تصمد، هي دولة لبنان الكبير رسالة الحرية والتنوع والعيش معا حقيقة أجهضتها لعنات وخيانات وأيديولوجيات، لكن زمن انبعاثِها آت لا محالة".   وأرفق الملتقى تغريدته بهاشتاغ القضيّة_اللّبنانيّة ونشر إلى جانبها صورة "مركبة" توحي بان "الدَّولة آتِيَة مهما صعُبَت التحدّيات".        

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي

بدأت بولاية الرستاق فعاليات ملتقى الذكاء الاصطناعي الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية ويهدف إلى تعزيز المعرفة في مجال الذكاء الاصطناعي والتطورات المعرفية والفكرية المرتبطة به.

يستعرض الملتقى عددا من أوراق العمل حول مجموعة من التطبيقات والمعارف في مجالات الذكاء الاصطناعي والثورات المعرفية وتطبيقات عملية متنوعة، حيث يقدم المدرب إبراهيم العبري ورقة بعنوان "مقدمة في الذكاء الاصطناعي ودور الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، بينما يقدم المدرب سلمان الكازروني ورقة عمل بعنوان "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم المدرب مالك العميري ورقة بعنوان "أدوات في الذكاء الاصطناعي التوليدي"، كما قدمت المدربة فاطمة الكندية ورقة عمل بعنوان "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، ويقدم المدرب الخليل العبدلي ورقتي عمل في "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، وأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي". وتقدم المدربة مريم القاسمية ورقة حول "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم رائف الزكواني ورقة "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، فيما تقدم سلامة النعيمية ورقة "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى".

مقالات مشابهة

  • "ملتقى النشر الرقمي" ينطلق غداً في دبي
  • ملتقى الشارقة للخط يكرّم 3 مبدعين في الدورة 11
  • لليوم الثاني تواليا.. تواصل ملتقى حكام النخبة بوهران
  • القائمة الكاملة لجوائز ختام ملتقى "ميدفست – مصر".. صور
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • عطيف : حال الخسارة في كلاسيكو ⁧‫التأثير سيكون قويًا على الاتحاد بعكس الهلال .. فيديو
  • إجراء عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي
  • عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي
  • انطلاق أعمال ملتقى "استثمر في الصحة" بالرياض
  • موجودة في منتجاتك اليومية.. يمكن لهذه المواد الكيميائية التأثير سلبًا على صحة جميع أعضائك