إيرادات أفلام 2024 هذا الأسبوع.. منافسة شرسة تشهدها دور العرض السينمائي بين مجموعة من الأفلام، التي تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن والرعب، ويحاول كل فيلم تحقيق إيردات عالية وتصدر شباك التذاكر.

إيرادات الأفلام هذا الأسبوع

ومن خلال ذلك يقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه إجمالي إيردات أفلام 2024، من خلال التقرير التالي:

فيلم «أبونسب»إيرادات فيلم أبو نسب

حقق فيلم أبو نسب مكاسب كبيرة في شباك التذاكر منذ أن تم عرضه، إذ بلغت إيراداته في هذا الأسبوع فقط على نحو 4 مليون و 594 ألف جنيه، ليسجل إجنالي إيردات نحو 36 مليون و 436 ألف جنيه.

وجاء الفيلم من بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

فيلم الإسكندرانيإيرادات فيلم الإسكندراني

حقق فيلم الإسكندراني على نحو 6 مليون و 736 ألف جنيه في الأسبوع الثاني من عرضه، لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 13 مليون و 664 ألف جنيه.

وشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الفن، وهم: «أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى»، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

فيلم الحريفةإيرادات فيلم الحريفة

أما فيلم الحريفة فبلغت إيراداته في الأسبوع الثاني من عرضه نحو 6 مليون و736 ألف جنيه، ليسجل إجمالي إيرادات 10 مليون و 516 جنيها.

وشارك في فيلم الحريفة، عدد كبير من الفنانين من بينهم نور النبوي «ويعد الفيلم أول بطولة له»، وكزبرة وأحمد غزي وخالد الذهبي وسليم الترك وأحمد حسام ميدو، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

فيلم شماريخإيرادات فيلم شماريخ

يعد فيلم شماريخ من أفلام الموسم الماضي التي ما زالت تعرض حتى الآن في دور العرض السينمائي، ليسجل هذا الأسبوع إيرادات بلغت مليون و 108 ألف جنيه، بينما وصلت إجمالي إيراداته لـ 26 مليون و 160ألف جنيه.

الفيلم من بطولة «آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي»، تأليف وإخراج عمرو سلامة.

فيلم أنا وابن خالتي
إيرادات فيلم أنا وابن خالتي

وعن فيلم أنا وابن خالتي، بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادي مهنا، فبلغت إيراداته نحو 703 ألف جنيه و 854 جنيها خلال هذا الأسبوع، و وصلت إجمالي إيراداته لـ مليونًا و865 جنيهًا.

وجاء الفيلم من بطولة سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، وتأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد صالح.

فيلم عصابة عظيمةإيرادات فيلم عصابة عظيمة

وسجلت إيرادات فيلم عصابة عظيمة في الأسبوع الثاني من عرضه في السينما على 929 ألف و 121 جنيها، لتصل إجمالي الإيرادات لـ 2 مليون و 535 ألف جنيه.

وشارك في بطولة الفيلم كلا من «إسعاد يونس، محمد محمود، رنا رئيس، كريم عفيفي، فرح الزاهد، أحمد عزمي، عارفة عبد الرسول» وإخراج وائل إحسان.

فيلم مقسومإيراردات فيلم مقسوم

ويعتبر أيضا فيلم مقسوم من الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي هذا الأسبوع، إذ حققت إجمالي إيراداته من عرضه على نحو 364 ألف جنيه.

والفيلم من بطولة الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج كلا من أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي.

فيلم الملكةإيرادات فيلم الملكة

عرض فيلم الملكة منذ يومين في دور العرض السينمائي، وحقق إيرادات ضعيفة بلغت نحو 113 ألف جنيه.

وشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم وأبرزهم: «هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة» وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاًطرح البرومو الرسمي لـفيلم أنف وثلاث عيون اليوم «فيديو»

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم ولاد رزق 3 «صورة»

في أول ليلة عرض.. فيلم «مقسوم» لـ ليلى علوي يحقق 156 ألف جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم شماريخ فيلم الحريفة فيلم مقسوم أفلام 2024 إيرادات فيلم الإسكندراني إيرادات فيلم أنا وابن خالتي إيرادات فيلم عصابة عظيمة دور العرض السینمائی الفیلم من بطولة إجمالی إیرادات إیرادات فیلم هذا الأسبوع ألف جنیه وشارک فی من تألیف من عرضه

إقرأ أيضاً:

5 أفلام عربية.. في «فينيسيا الدولي»

 محمد قناوي (القاهرة) 

أخبار ذات صلة حنان مطاوع.. تستعد لـ«تقاطع طرق» مكسيم خليل.. يجتاز «المعبر»

تشارك السينما العربية بقوة بالدورة الواحدة والثمانين لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، التي تنطلق خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2024، بخمسة أفلام في أكبر مشاركة عربية بالمهرجان الأعرق في العالم.
مواهب شابة
تتنوع المشاركة العربية بين الاختيارات الرسمية وبرنامج «فاينل كت» وأسبوع النقاد، وقد أعلن المهرجان عن اختيار الفيلم المصري «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» ضمن العروض الرسمية، ليُعيد السينما المصرية إلى فينيسيا بعد 12 عاماً من الغياب، منذ مشاركة فيلم «الشتا اللى فات» للمخرج إبراهيم البطوط في عام 2012، ويتم العرض العالمي الأول للفيلم ضمن برنامج (Orizzonti Extra)، القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة.
مصير مجهول
وهذا الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرج خالد منصور، الذي شارك في التأليف مع محمد الحسيني، بطولة الممثل الصاعد عصام عمر في أولى تجاربه السينمائية، وركين سعد، وسماء إبراهيم، وأحمد بهاء، أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية في تجربته التمثيلية الأولى في عالم السينما. وتدور الأحداث حول شاب ثلاثيني يعيد اكتشاف نفسه ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه «رامبو» من مصير مجهول، بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح مطارداً من جميع أهالي الحي.
وحصل هذا الفيلم مؤخراً على جائزة خدمات الهوية البصرية وخدمات (DCP) لمشروع في مرحلة ما بعد الإنتاج، من شركة (Creative Media Solutions)، في الدورة الخامسة من أيام عمان لصناعة السينما وسوق عمان للمشاريع، كما حصل على عدد من منح الإنتاج من بينها منحة إنتاج صندوق البحر الأحمر السينمائي لدعم الأفلام، ومنحة إنتاج الأفلام الروائية الطويلة للصندوق العربي للثقافة والفنون «آفاق»، ومنحة الإنتاج السينمائي من المنظمة الدولية الفرانكفونية.
3 أفلام
يشهد برنامج (Final Cut) بالمهرجان، مشاركة عدة مشاريع عربية تم اختيارها هذا العام، منها ثلاثة أفلام مدعومة من صندوق البحر الأحمر، الأول «كولونيا» للمخرج محمد صيام، بطولة أحمد مالك، كامل الباشا، مايان السيد، عابد عناني، ودنيا ماهر، ويدور حول حدث في يوم واحد، ويضطر الجميع لمواجهة بعضهم بأشياء لم يبوحوا بها من قبل. 
والثاني «ورشة»، للمخرج نديم ثابت، الذي يشارك في كتابة السيناريو مع أنطوان وأكد وجمال بلماحي، إنتاج مشترك بين لبنان وفرنسا وقطر والسعودية، ويدور حول شاب سوري هارب من بلاده، يجد عملاً في موقع بناء بغابة بالقرب من قرية لبنانية، ويكتشف معاداة السكان المحليين للعمال، بطولة زياد جلاد، مارلين نعمان، مايا داغر، مو لطوف، حسن دوبا، ومحمد زرزور.
 والثالث «عائشة لا تستطيع الطيران»، للمخرج مراد مصطفى، والذي كان جزءاً من برنامج اللودج لمعامل البحر الأحمر، والفيلم إنتاج مشترك بين مصر وتونس والسعودية وقطر وفرنسا، ويدور حول مهاجرة أفريقية عمرها 26 سنة، تمارس لعبة التكيف وتحقيق أقصى استفادة في العالم السفلي لمجتمع المهاجرين الأفارقة في القاهرة والتوتر بين المجموعات المختلفة، بطولة بوليانا سيمون ومغني الراب المصري زياد ظاظا وعماد غنيم وممدوح صالح. 
«معطّر بالنعناع»
ضمن مسابقة أسبوع النقاد، يشارك الفيلم المصري «معطّر بالنعناع» تأليف وإخراج محمد حمدي، وتدور أحداثه حول طبيب وصديقه يحاولان الهروب من أشباح الماضي، بطولة علاء الدين حمادة، ومهدي أبو بهات، وعبده زين الدين، وحاتم إمام مصطفى، ويعد الفيلم أول عمل روائي طويل لمخرجه، وهو إنتاج فرنسي مشترك.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • منعني من تصوير المال والبنون.. عايدة رياض تتحدث عن غيرة محرم فؤاد
  • برشلونة يقترب من ضم أولمو رغم منافسة بايرن ميونخ
  • 240 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في 7 أسابيع
  • «المُلحد» يتعرض لهجوم حاد قبل العرض
  • منافسة قوية في دوري الأولى
  • أحمد السبكي: أنا سبب نجومية محمد رمضان وإبراهيم عيسى سبب الهجوم على الملحد
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم «الهوى سلطان» لـ منة شلبي بدور العرض
  • 5 أفلام عربية.. في «فينيسيا الدولي»
  • تعرف على إيرادات x مراتي أمس الأحد