زنقة 20:
2024-06-29@13:36:59 GMT

وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج مباريات التعليم

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج مباريات التعليم

زنقة 20 | متابعة

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عن النتائج النهائية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لتوظيف أطر التدريس والأطر المختصة – دورة 2023.

وجاء في بلاغ للوزارة، أنه يمكن الاطلاع على هذه النتائج على البوابة الرسمية للوزارة، وعلى البوابات الرسمية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وكذا المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، وعلى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبمقراتها.

و أضاف البلاغ أنه “يتعين على الناجحات والناجحين الواردة أسماؤهم فى اللائحة الرسمية الالتحاق بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين وملحقاتها وفروعها الإقليمية التي سيتم تكوينهم بها حسب البرمجة المعتمدة من لدن هذه المراكز خلال الفترة الممتدة من يوم الاثنين 22 يناير إلى غاية يوم الخميس 25 من الشهر ذاته، على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، لإتمام إجراءات التسجيل، مرفوقين بملف التسجيل وواجباته وملف المنحة”.

وأكدت الوزارة “ضرورة اطلاع المعنيين على البوابة الرسمية، أو الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجهة التي اختاروا العمل بها بعد التكوين حسب الأسلاك، وذلك من أجل الحصول على المعلومات المتعلقة بالبرمجة الزمنية التفصيلية للتسجيل وإجراءاته وتحميل مختلف نماذج الوثائق المطلوبة لذلك”.

وشدد البلاغ على “التأكد من تطابق المعلومات الواردة فى جميع الوثائق المدلى بها ضمن ملف التسجيل”، مبرزا أنه “لا يقبل أي عذر للتسجيل بعد انتهاء الآجال المحددة”، مضيفا أنه “سيتم الشروع فى إجراءات تسجيل المترشحين من لوائح الانتظار حسب الاستحقاق لتعويض غير الملتحقين ابتداء من يوم الاثنين 29 يناير الجاري”.

وإذا ثبت عند مراقبة الوثائق المكونة لملفات التسجيل المدلى بها من لدن المعنيين عدم توفر أحدهم على شرط واحد أو أكثر من الشروط المطلوبة، فإن “الإدارة ستقوم بإلغاء نجاحه وإخباره بذلك”.

وورد ضمن البلاغ أن “التكوين سينطلق بجميع المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين وملحقاتها وفروعها الإقليمية بشكل فعلي يوم الاثنين 29 يناير الجاري حسب التوزيع المعتمد بكل مركز جهوي على حدة”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

نتائج طلاب الثالث متوسط نتائجنا results mlazemna.. جمهورية العراق

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول في جميع محافظات العراق لعام 2024، حسبما صرحت وزارة التربية العراقية مؤخرًا. أكدت الوزارة أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول PDF قد انتهت عمليات الفحص بشكل كامل، وهي الآن في مرحلة التدقيق النهائي. 

حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. سيتم توضيح كيفية الاستعلام عن النتائج عبر موقع "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسطانتهت عملية فحص الدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالأرقام الامتحانية في الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، ستُعلن النتيجة وسيكون بالإمكان الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

كما يمكن الاستعلام عن النتائج عبر قناة التليجرام الرسمية للوزارة، حيث ستكون الدرجات متاحة على رابط جوجل درايف.

مقالات مشابهة

  • الامتحانات الرسمية جنوبا بـحماية الجيش واليونيفيل.. ميقاتي: الامتحانات تجري بشكل طبيعي
  • وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك
  • نتائج طلاب الثالث متوسط نتائجنا results mlazemna.. جمهورية العراق
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • بحضور خبراء وأكاديميين وطنيين الفرع الإقليمي لمهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة يشرح واقع الكفايات المهنية للتدريس
  • استخراج نتائج البيام 2024 عبر موقع الديوان الوطني وأولياء التلاميذ.. “التربية الوطنية”
  • لتعليم الحرف التراثية… السياحة تعلن عن تمديد التسجيل على دورات التدريب والتأهيل المجانية
  • أولياء أمور يطالبون التربية بإعادة الانتساب بدل المدارس الإلكترونية
  • الداخلية تعلن مد فتح باب التسجيل لقبول دفعة جديدة من معاوني الأمن
  • دكاترة التعليم يقلبون الطاولة على بنموسى