يخوض منتخب العراق الأول لكرة القدم مواجهة صعبة أمام نظيره الياباني في المباراة التي ستجمعهما اليوم الجمعة على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا.

إقرأ أيضًا..

غدا.. منتخب مصر الأولمبي يواجه العراق وديا استعدادا لباريس 2024 موعد مباراة العراق واليابان 

تنطلق صافرة مباراة العراق واليابان في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، فيما تبدء المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان 

تُذاع أحداث مباراة العراق واليابان بشكل حصري عبر قناة " SSC HD1 " بصوت المعلق على سعيد الكعبي ، كما تنقل قناة " beIN Asian " بصوت المعلق حفيظ دراجي. 

والجدير بالذكر أن منتخب العراق حقق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب إندونيسيا بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من كأس آسيا، فيما هزمت اليابان منافستها فيتنام بنتيجة 4-2.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب العراق مباراة العراق واليابان كأس أسيا منتخب اليابان أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة نانت ضد ليون في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليون لمواجهة نانت مساء اليوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر الحالي، في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

يآمل مصطفى محمد اليوم في قيادة نانت لتحقيق الفوز على ليون من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة ليون ضد نانت في الدوري الفرنسي

تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ليون ضد نانت في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث تلعب المباراة على ملعب "جروباما ستاديوم".

فقرة خاصة لرفع الحمل البدني بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري القناة الناقلة لمباراة ليون ضد نانت في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليون ضد نانت في الدوري الفرنسي، عبر قناة beIN Sports HD 4، الناقل الحصري والوحيد  لإذاعة المباراة.

مقالات مشابهة