قال محمد كمونة، نجم الزمالك السابق، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أخطأ في التشكيل أمام غانا بعد التعادل بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية.

نجم الزمالك السابق: كان من المفترض مشاركة زيزو مكان صلاح ومرموش الأفضل ضياء السيد: مرموش وإمام الافضل في مباراة مصر وغانا واتعجب من عدم مشاركة زيزو أمم أفريقيا/ تشكيل منتخب مصر.

. زيزو وكهربا وفتوح على مقاعد البدلاء أمام غانا



أضاف كمونة في تصريحات عبر قناة الزمالك: "كان يجب على فيتوريا أن يمنح ياسر إبراهيم فرصة في قلب الدفاع أمام غانا إلى جانب مشاركة مروان عطيه بدلا من محمد النني وأحمد فتوح بدلا من محمد حمدي ولكنه لم يفعل هذا ولذلك سيطر المنتخب الغاني على وسط الملعب في الشوط الأول".

وتابع: "زيزو من أفضل اللاعبين ناحية اليمين وكان يجب مشاركته عندما تعرض محمد صلاح للإصابة وخرج، وتبديل مصطفي فتحي خطأ كبير من المدرب البرتغالي".

قال محمد كمونة، نجم الزمالك السابق، أن تغييرات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر أمام غانا خاطئة.

أكد كمونة في تصريحاته "عمر مرموش الأفضل في منتخب مصر أمام غانا ومن وجهة نظري كان يجب استمراره في اللقاء وعدم تبديله، ولا أفهم فيتوريا عندما قرر مشاركة مروان عطيه بدلا منه".


وتابع: "محمد صلاح نجم كبير والهجوم عليه غير مبرر على الاطلاق، وأتمنى لحاقه بمباراة الرأس الأخضر يوم الأثنين المقبل".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كمونة فيتوريا روي فيتوريا غانا منتخب مصر محمد صلاح البرتغالي روي فيتوريا نجم الزمالک السابق أمام غانا

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له

ماجد محمد

اظهر المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، دعمه لسعود عبد الحميد، القادم حديثاً لروما الإيطالي ، بتصرف رائع، بعد مشاركته للمرة الأولى مع فريقه أمام أتلتيك بيلباو الإسباني، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وحصل عبد الحميد على تقييمات جيدة في المباراة، وفقًا للإحصاءات الصادرة عن عدة مواقع ، بعد ظهوره كبديل في الدقيقة 71 ، عن التركي زكي شيليك، أمام المنافس الإسباني، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقام صلاح، بالتعليق على الصورة الخاصة بعبد الحميد والتي نشرها نادي روما عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، واضعًا “إيموجي” قلب، في محاولة للإشادة به، وهي اللفتة التي لاقت إعجاب المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك صلاح الذي لعب سابقًا في روما في 83 مباراة، سجل 34 هدفًا، وصنع 22، قبل أن يبدأ مسيرته الاستثنائية مع ليفربول.

والجدير بالذكر أنه كان عبد الحميد، المنتقل إلى روما في الميركاتو الصيفي المنصرم، قد اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، خلال مواجهات فريقه ضد يوفنتوس وجنوى وأودينيزي بالدوري الإيطالي، تحت قيادة مدرب الفريق السابق، دانييلي دي روسي.

مقالات مشابهة

  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • هازارد: محمد صلاح أفضل مني
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له