البوابة نيوز:
2024-06-29@22:39:24 GMT

عمرو رمزي: "النقطة العميا" جرعة مسرحية دسمة

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

شهد الفنان عمرو رمزي، العرض المسرحي "النقطة العميا"، مساء أمس الخميس، على مسرح الغد، وسط حضور جماهيري كبير، معربًا عن سعادته بالمسرحية وكل صناع العمل.

وقال رمزي في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": "إن مسرحية "النقطة العميا" عمل فني محترف، وكل العناصر المسرحية مكتملة الأركان وعلى أعلى مستوى، وفريق عمل لديه القدرة على العمل بموضوع في غاية الدقة، فالعرض يتحدث عن جريمة ومحاكمة لكنها في النهاية لعبة الحياة، تلك اللعبة التي تبدأ بمزحه وتتحول لجد، فيكتشف الإنسان في النهاية أنه مخطئ ومؤذي في حق نفسه وكل المحيطين به".

وأشاد رمزي، بكل العناصر المسرحية داخل العمل، وكذلك الممثلين الرائعين الذي لا تكل ولا تمل من مشاهدتهم وأدائهم الفني المميز على خشبة المسرح، مؤكدا أن العرض صعب لكنه سهل الهضم، كما يحتوي العمل على جرعة دسمة في فن المسرح.

والعرض من إنتاج فرقة الغد المسرحية، والمأخوذ عن رواية "العطب" للكاتب السويسري الشهير فريدريش دورينمات، ومن بطولة الفنانين: أحمد السلكاوي، وهايدي بركات، ونور محمود، وأحمد عثمان، وحسام فياض، وعمر صلاح الدين، ديكور أحمد أمين، إضاءة أبو بكر الشريف، أزياء نور سمير، موسيقى محمود أبو زيد، مخرج منفذ داليا حافظ، والعمل من إعداد وإخراج أحمد فؤاد.

و"النطقة العميا" تدور أحداثها حول عطل يصيب سيارة آدم أثناء عاصفة شديدة، مما يضطره إلى اللجوء لأقرب بيت ليجد بداخله ثلاثة أساتذة في القانون يلعبون لعبة غريبة تدعي "المحكمة" وتكتمل عناصر اللعبة بحضوره، ليجد نفسه متورطًا في قبضة المحكمة، فيحاول إيجاد طريق للخروج من هذه اللعبة.

مسرحية المحكمة 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النقطة العميا مسرح الغد المسرح أحمد السلكاوي نور محمود أحمد عثمان أحمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ17

أعلن المهرجان القومي للمسرح عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، عن تكريم الفنان أحمد آدم في دورته الـ17 التي ستنطلق يوم 15 يوليو وتستمر ليوم 30 يوليو؛ وذلك تقديرا لمشواره الفني الطويل وأعماله المسرحية.

تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي للمسرح

وكان المهرجان القومي للمسرح قد كشف من قبل عن عدد من الفنانين الذين سيتم تكريمهم في الدورة الـ 17، من بينهم الفنان أحمد بدير، وتحمل الدورة لهذا العام اسم الفنانة سميحة أيوب ويرأسها الفنان محمد رياض.

يذكر أن الفنان أحمد أدم قدم عددًا كبيرًا من الأعمال المسرحية، من بينها حودة كرامة وربنا يخلي جمعة وعطيه الإرهابية وفيما يبدو سرقوا عبده والبلدوزر والقشاش وعائلة عصرية جدا والثعلب فى الملعب ونشنت ياناصح وباحبك يامجرم.

 

 

مقالات مشابهة

  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • نقل 40 طن مخلفات للمدفن الصحي بديرب نجم
  • غدا.. ختام الدورة 46 لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ17
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»