فن، حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه الوردة ارتاحت فيديو،طرح الفنان الإمارات ي حسين الجسمي ، جبل الأغنية العربية ، أحدث أغنياته المنفردة عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه "الوردة ارتاحت".. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه "الوردة ارتاحت".. فيديو

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، "جبل الأغنية العربية"، أحدث أغنياته المنفردة عبر قناته الرسمية في موقع YouTube تحت عنوان "الوردة ارتاحت"، من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع". 

واستطاع تجديد من خلال غنائه أشعار "فزاع" بعد مجموعة من الأغنيات الناجحة والمميزة، والتي حققت انتشاراً واسعاً بين الجمهور في الإمارات والوطن العربي. 

ويقول في مطلع الأغنية: "إذا طاحت الوردة من يدينك اتركهالأنها إذا طاحت من يدينك ارتاحتوإذا طاحت الدمعة من عيونك امسكهاوأخاف المقام يطيح معها إذا طاحتويجدد الجسمي تعاونه في أغنية "الوردة ارتاحت" مع ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، ومن توزيع الموزع الموسيقي نور هاشم، وقام بعملية المكساج والماستر جاسم محمد". وعرضت الأغنية بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو خاص ممنتج تضمن كلمات الأغنية كاملة، الى جانب بث الأغنية عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المتاجر والمنصات الموسيقية الإلكترونية المختلفة. المكتب الاعلامي لسعادة الفنان حسين الجسمي  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات حسين الجسمي موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم

طرحت اليوم, تذاكر بطولة The 6 Kings Slam المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم.
وستشهد البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات التي تقدم أغلى الجوائز على مستوى العالم، منافسة بين ستة من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيام من الإثارة والحماس، إذ ستقام المباريات في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل على أرض The Venue منطقة موسم الرياض الجديدة.
ويتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات جراند سلام بـ 24 لقبًا, إلى جانبه يشارك الإسباني رافاييل نادال.
ويمثل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، الذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش, كذلك يشارك الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثاني عالميًا، والإيطالي الشاب يانيك سينر أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.
وتشكل البطولة فرصة ذهبية لعشاق التنس لمتابعة مواجهات قوية بين عمالقة اللعبة.
يُذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعة من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه، في إطار حرص الموسم على تقديم تجربة استثنائية بمعايير دولية.

مقالات مشابهة

  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • بنك ABC يطرح حساب توفير «يوم بيوم» بسعر فائدة 21.5%
  • مهرجان الجونة السينمائي يطرح البوستر الرسمي لدورته السابعة (صور)
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • ترامب يطرح ساعات تحمل اسمه: يبلغ ثمن إحداها 100 ألف دولار – صورة
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • باحث قطري يناقش المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة