يبدو أن النجمة الإسبانية، سلمى بارالويلو، لم تنتظر كثيرا حتى ترد على إشارة مهاجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، والتي سخر فيها من فوز فريقه على “البلوغرانا” في نهائي كأس السوبر الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسلمى وهي تحاكي بيديها نفس الحركة التي قام بها النجم البرازيلي، والتي كان قد عبر فيها عن سخريته وفرحه بتسجيل 4 أهداف في شباك برشلونة، كان له منها ثلاثية “هاتريك”.

وأظهرت الصورة بارالويلو وهي تحتقل بنفس طريقة فيني، بفوز ناديها، الأربعاء، على فريق ريال مدريد للسيدات بـ4 أهداف نظيفة.

وبهذا الفوز، صعد برشلونة إلى نهائي كأس السوبر للسيدات، حيث سجلت بارالويلو هدفين في شباك ريال مدريد.

يشار إلى أن أصول بارالويلو تعود إلى غينيا الإستوائية في أفريقيا، وقد بدأت حياتها الرياضية كلاعبة ألعاب قوى. لكنها قررت لاحقا أن تحترف رياضة كرة القدم، حيثت قادت منتخب إسبانيا للتتويج ببطولة أوروبا تحت 17 سنة عام 2018.

Image: Salma Paralluelo celebrating Barça Femení's 4th goal against Real Madrid Femenino with the number 4. pic.twitter.com/jWrJ2jEXxD

— Barça Universal (@BarcaUniversal) January 17, 2024

الحرة

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

“يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة

شهد الدور الأول من منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” المقامة حاليا على الملاعب الألمانية إقامة 36 مباراة في المجموعات المختلفة، وإحراز 74 هدفاً، بمتوسط 2.05 هدف في المباراة الواحدة.
وتأهل 16 منتخباً إلى الدور الثاني، ثمن النهائي، والذي تنطلق مبارياته اعتباراً من يوم السبت المقبل، بلقاء منتخبات، ألمانيا مع الدنمارك، وسويسرا مع إيطاليا، وإسبانيا مع جورجيا، وإنجلترا مع سلوفاكيا، والبرتغال مع سلوفينيا، والنمسا مع تركيا، وفرنسا مع بلجيكا، ورومانيا مع هولندا.
ويعد المنتخب الألماني، صاحب أكبر فوز في البطولة حتى الآن، والذي حققه على حساب نظيره الاسكتلندي بنتيجة 5-1، كما أنه المنتخب الأكثر تهديفا برصيد 8 أهداف في مبارياته الثلاث، أما المنتخب الصربي، الذي ودع البطولة، فهو الأقل تهديفا برصيد هدف واحد.
وحافظ المنتخب الإسباني على نظافة شباكه في مبارياته الثلاث، ليكون الفائز الوحيد بالعالمة الكاملة “9 نقاط”، وأقل المنتخبات استقبالا للأهداف، فيما كان المنتخب الاسكتلندي الأكثر استقبالا للأهداف برصيد 7 أهداف.
ويتصدر الإنجليزي جيورج ميكوتادزي قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، بينما يعد هدف الألباني نديم باجرامي في شباك المنتخب الإيطالي هو الأسرع في “يورو 2024” بعدما سجله بعد مرور 23 ثانية فقط من بداية المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي 2-1.
وتقاسم منتخبا هولندا وسلوفاكيا قائمة اللعب النظيف، في الدور الأول، بإنذارين فقط لكل منهما، في حين يعد المنتخب التشيكي هو الأكثر حصولا على البطاقات الملونة بإجمالي 11 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين، وإجمالا تم إشهار 156 بطاقة من بينها 153بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء “بطاقتي طرد مباشر وواحدة إنذارين متتاليين”.وام


مقالات مشابهة

  • “المناسف والكنافة” تعود إلى مقار الانتخابات البرلمانية في الأردن
  • “لا يجب تجاهلها”.. أعراض جسدية ناجمة عن الاستخدام المفرط للهواتف الذكية
  • “بيت الخير” تعزّز وعي موظفيها في مجال مكافحة غسل الأموال
  • هل يحرم اتفاق في الكواليس بين الفيفا والريال المغرب من شرف استضافة نهائي مونديال 2030
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة
  • بعد تقرير “ماركا” المضلل.. لقجع يضع النقط على الحروف حول ملعب نهائي مونديال 2030
  • “يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة
  • ّ”الفيفا” يستعد لعقد اجتماع مع بيريز لإقناع ريال مدريد باحتضان نهائي مونديال 2030
  • فيفا يخطط لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على ملعب سانتياغو برنابيو