شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مدينة التنين البحرين تختتم عرضها الصيفي الرائع، أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، مؤخرًا عن اختتام العرض الأروع لهذا الصيف، والذي تم من خلاله .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مدينة التنين البحرين" تختتم عرضها الصيفي الرائع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مدينة التنين البحرين" تختتم عرضها الصيفي الرائع

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، مؤخرًا عن اختتام العرض الأروع لهذا الصيف، والذي تم من خلاله تقديم سيارة SUV جديدة لأحد الزبائن المحظوظين وتوزيع المئات من قسائم التسوق.

واستمرت الحملة من تاريخ 15 يونيو 2023 حتى 15 يوليو الجاري، وشملت أكثر من 800 متجر في مدينة التنين البحرين، وجهة التسوق العائلية الرائدة في المملكة، بالإضافة إلى أكثر من 130 متجرًا في مجمع تاي مارت المجاور.

وقد حصل جميع المتسوقين، من داخل البحرين وخارجها، على فرصة للدخول في السحب على سيارة JAC JS4 طراز 2023 والعديد من قسائم التسوق، وذلك مقابل كل 20 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها خلال فترة العرض الترويجي. وتم الإعلان عن فوز محمد محسن حسن بالسيارة في يوم السحب، والذي أقيم تحت إشراف ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة، لضمان أقصى قدر من النزاهة والشفافية خلال عملية السحب.

برزت مدينة التنين البحرين منذ إنشائها في عام 2015 كالوجهة المثالية لتجربة تسوق وترفيه عائلية لا تُنسى في مملكة البحرين، حيث تستقبل سنويًا الآلاف من المقيمين والمواطنين والسياح. يمكنك التسوّق في مدينة التنين البحرين لجميع احتياجاتك من القرطاسية والأدوات المبتكرة والإلكترونيات والملابس الأنيقة ولعب الأطفال والأثاث والمفارش والتحف والأطعمة والمشروبات والعطور والإكسسوارات والأجهزة والآلاف من المنتجات عالية الجودة الأخرى بأفضل الأسعار.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المطاعم الرحِب في مدينة التنين البحرين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموزّعة على أجزاء مختلفة من المجمع، مما يوفّر لهم أماكن مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة من مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على إنستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (+973 39393131) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من الأحذية إلى حقائب شانيل.. بريطانية تنفق آلاف الدولارات أثناء نومها

كشفت تقارير صحفية قصة غريبة حول سيدة بريطانية أنفقت أكثر من 6 آلاف جنيه إسترليني (ما يعادل حوالي 8 آلاف دولار أميركي) على التسوق أثناء نومها، مما جعلها تتساءل إن كان يجب أن تضحك أو تبكي على ما تواجهه من مواقف.

إليسا دالتون (39 عاما)، ممرضة بريطانية ومقدمة بودكاست تعيش في إنديانا بالولايات المتحدة مع ابنها غيغ (17 عاما) وزوجها جيسون، الذي يعمل في محطة إذاعية.

تعاني إليسا منذ طفولتها من اضطرابات النوم، وتروي أنها في عمر الخامسة كانت تستيقظ في أماكن غير متوقعة بعد أن تذهب للنوم، وفي إحدى الليالي، سجلت جدتها محادثة كاملة جرت بينهما أثناء النوم.

بحلول نهاية العام 2019، ازدادت حدة تلك الأعراض، مما دفعها لطلب العلاج بعد أن تم تشخيص حالتها باضطراب النوم المعروف باسم (Parasomnia)، الذي يمكن أن يتسبب في تصرفات جسدية غير واعية خلال النوم، مثل المشي أو التسوق دون إدراك.

قامت إليسا بشراء 30 زوجا من أحذية التنس وكميات كبيرة من الجوارب أثناء نومها (الصحافة البريطانية) مغامرات التسوق أثناء النوم

في إحدى الليالي، تفاجأت إليسا بوصول طرد يحتوي على نظارات شمسية ذهبية كانت قد اشترتها من دون علمها أثناء النوم، ما أثار دهشتها أن تلك الحادثة لم تكن إلا بداية لسلسلة من عمليات الشراء الليلية التي تراوحت بين الملابس والأحذية، تلقت أكثر من 30 زوجا من أحذية التنس وكميات كبيرة من الجوارب، إضافة إلى تنانير وفساتين، على الرغم من أنها كانت تفضل ارتداء السراويل.

ووفقا لتقارير صحفية بريطانية، فإن إليسا لم تكن تدرك ما كانت تشتريه إلا بعد وصول الطرود إلى باب منزلها، وأنفقت أكثر من 11 ألف دولار أميركي على مدى عدة سنوات على عمليات الشراء غير الواعية، كما تلقت رسائل بريد إلكتروني من شركات مشهورة مثل "شانيل"، حيث شعرت بالصدمة عند اكتشاف أنها اشترت حقائب باهظة الثمن أثناء نومها.

الحياة مع اضطراب التسوق الليلي

على الرغم من محاولات زوجها جيسون المستمرة لحل المشكلة، من خلال حذف تطبيقات التسوق ونقل الأجهزة الذكية بعيدا عن متناولها أثناء النوم، فإن تلك المحاولات لم تنجح.

تقول إليسا إن أغرب ما حدث كان في أواخر عام 2020، حين وجدت رسالة بريد إلكتروني من شركة "شانيل" تشكرها على طلبها، وكانت تعرف أن أسعار منتجات هذه الشركة باهظة جدا.

يعمل جيسون زوج إليسا البالغ من العمر 39 عاما في محطة إذاعية (الصحافة البريطانية)

وأنفقت إليسا إجمالا أكثر من 6000 جنيه إسترليني أثناء نومها، على أشياء لم تتمكن من إعادتها، ولحسن الحظ، لم تكرر تلك الحوادث منذ عدة أشهر، مما يُشير إلى تحسن ملحوظ في حالتها.

ما اضطراب اختلال النوم؟

تعتبر اضطرابات النوم، بما في ذلك اضطراب نوم حركة العين السريعة (REM Sleep Behavior Disorder)، من أمراض العصر الحديث التي قد تؤدي إلى نتائج خطيرة مثل الموت المبكر.

ويُعد هذا الاضطراب من الأنواع التي تجعل المصابين يتحركون أثناء الأحلام العدوانية، مما قد يؤدي إلى سلوكيات مثل الركل والضرب أثناء النوم.

وتشير الدراسات إلى أن هذا الاضطراب يصيب كبار السن بشكل رئيسي، ويكون الرجال أكثر عرضة له مقارنة بالنساء.

ويُعد أيضا من العوامل المؤدية إلى زيادة خطر الإصابة بمرض الشلل الرعاش (باركنسون)، مما يستوجب استشارة الطبيب فور ظهور الأعراض.

مقالات مشابهة

  • المشدد لعامل خطف طفلة وهتك عرضها بكرداسة
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي الصيفي فريق الصيف 2024
  • من الأحذية إلى حقائب شانيل.. بريطانية تنفق آلاف الدولارات أثناء نومها
  • «القاهرة للدراسات الاقتصادية»: مصر تسوق لجذب الاستثمارات بشكل جيد
  • "ماجد الفطيم" تتعاون مع ڤاليو لتوفير حلول دفع مرنة
  • شركة إسبانية تقدم عرضها للظفر بمشروع قطار فائق السرعة القنيطرة مراكش
  • فرص لهطول أمطار متفرقة على سلسلة جبال الحجر
  • 10% استردادًا نقديًا لعملاء البنك الوطني العُماني عند التسوق من "لولو"