شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تفاصيل الجواز الايراني الخاص لزيارة الأربعين صالح لـ 5 سنوات ويكلف دولارا واحدا، بغداد المسلة الحدث اعلن الناطق الرسمي باسم قوى الأمن الداخلي الإيراني سعيد منتظر المهدي، أن الجوازات الخاصة لزيارة الأربعين صالحة لمدة 5 سنوات، .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل الجواز الايراني الخاص لزيارة الأربعين: صالح لـ 5 سنوات ويكلف دولارا واحدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل الجواز الايراني الخاص لزيارة الأربعين: صالح...

بغداد/المسلة الحدث: اعلن الناطق الرسمي باسم قوى الأمن الداخلي الإيراني سعيد منتظر المهدي، أن الجوازات الخاصة لزيارة الأربعين صالحة لمدة 5 سنوات، مشيرا الى ان تكلفة هذه الجوازات 50 ألف تومان (دولار واحد).

وذكر المهدي، أن إصدار الجوازات الخاصة لزيارة الأربعين بسعر زهيد وفي وقت قياسي قد وُضع على جدول أعمال الشرطة، وفقا وكالة تسنيم الإيرانية.

وأضاف، إن الملاحظات الموضوعية وفحص محاضر السنوات السابقة تشير إلى أن هناك الكثير من الزوار ينوون زيارة الأربعين هذا العام وبالمفاوضات بين وزارة الداخلية في جمهورية إيران الإسلامية وحكومة العراق والتفاهم الذي تم التوصل إليه مع الشرطة، تقرر إصدار جوازات سفر خاصة لزوار العتبات المقدسة.

واستطرد القول: صلاحية هذه جوازات هذه 5 سنوات وهي خاصة للسفر إلى العتبات المقدسة في شهري محرم وصفر، مضيفا أن المفاوضات جارية مع الجانب العراقي لإمكان استخدام هذه الجوازات في باقي أيام السنة.

وتابع إن تكلفة إصدار هذا الجواز الخاص تقدر بخمسين ألف تومان ، وهي أرخص بكثير من جواز السفر العادي ونحو ثُمن سعر إصدار الجواز العادي.

وسيصل الجواز الخاص إلى المتقدمين في غضون 3 إلى 5 أيام من وقت تقديم الطلب.

وأشار إلى انه على الرعايا الأجانب الذين يعيشون في إيران تسجيل طلباتهم لإصدار وثيقة سفر لزيارة العتبات المقدسة.

وفي الأسبوع الماضي، أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي، السبت، أن حكومتي إيران والعراق توصلا إلى اتفاق حول إصدار جوازات سفر خاصة بالأربعين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن تعليمها لأولادها على احترام السيدات، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “كلام نواعم” الذي يتم عرضة عبر قناة إم بي سي وان.

 

 

وقالت ريهام عبد الغفور: أولادي بتكلم معاهم كتير ازاي تبقى جنتل مان، ازاي تعامل الست، لازم تحترم الست ومينفعش تهزر مع بنت بالإيد، لازم يحترمها، ويحتويها، وأنا شخصيا لما بشوف راجل بيعلي صوته على واحدة أو بيمد ايده أو بيبص على واحدة تانية بفقد احترامي ليه، وبشوف أجمل شيء في الجواز المودة وأصعب حاجة فيه الندية والعند والأمومة علمتني المسئولية.

 

وعن السلام النفسي أوضحت ريهام عبد الغفور: السلام النفسي دا أهم حاجة، الواحد لما بيكبر بيحس أن طموحه هو السلام النفسي، مش اللي هو يكون عنده فلوس أكتر أو نجاح أكتر، ودا مش سهل لأنه بيحتاج بيئة مساعداكي في دا وواحدة زيي بالفعل بتوتر بسهولة أو حساسة شوية، فأني أوصل للسلام النفسي مش أسهل حاجة بس في الفترة دي ابتديت اشتغل كويس على نفسي وبحاول مخدش كل حاجة على أعصابي وفي الفن دا صعب لأنها شغلانة ضاغطة.

 

أحدث أعمال ريهام عبد الغفور 

 

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “كتالوج” والتي من المقرر عرضة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر منصة "نتفلكس".

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل كتالوج 

 

مسلسل "كتالوج" من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل ظلم المصطبة 

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة

 

مسلسل إجازة وضع 

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

مقالات مشابهة

  • اصابة السفير الايراني في لبنان مجتبي اماني بتفجير أجهزة الـpagers
  • إصابة السفير الايراني في لبنان بتفجيرات اللاسلكي
  • في عيده الأربعين.. لفتة ملكية تجاه الأمير هاري
  • ما هو ترتيب الجواز السوداني في قائمة الـ “10” الأضعف عربياً؟
  • الصندوق يكشف تفاصيل جديدة عن الإسكان الاجتماعي في مصر
  • مشتبه في إطلاق النار على ملعب الغولف الخاص بترامب
  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • بالأسماء.. اصابة 124 مواطن بحالة تسمم غذائي بـ أسوان
  • فضل الله: نظام إقامة الدوري الموسم الجديد يجب ان يكون بنظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين
  • مغالاة بمشـروع كلفتـه 18 مليار ديـنار في محافظة المثنى