حقق فيلم "الملكة" للفنانة هالة صدقي، إيرادات بلغت 71،415 جنيهًا في ثاني أيام عرضه بالسينمات المصرية، أمس، الخميس، ضمن موسم إجازة منتصف العام.

كان تم تغيير أسم الفيلم من "كتف رباعي" إلى "الملكة"، ومن المقرر طرحه في الدول العربية خلال الأيام القليلة المقبلة. 

قصة فيلم الملكة :-

ويشار إلى أن تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

أبطال فيلم الملكة :-

يذكر ان فيلم الملكة، بطولة : "هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

آخر أعمال الفنانة هالة صدقي

آخر أعمالها مسلسل "جعفر العمدة"، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، بطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، أحمد فهيم، مي كساب، منة فضالي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الملكة أبطال فيلم الملكة هالة صدقى شيرين رضا رانيا يوسف كريم عفيفي عارفة عبدالرسول باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

انخفاض إيرادات فيلم اللعب مع العيال

حصد فيلم اللعب مع العيال ، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 281.596 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان محمد إمام، روج لأجدد أعماله السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

 

نشر محمد إمام صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا: "توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءً من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي".

كواليس اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم: "محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 

آخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي ما زال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودارت قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات.

 

ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • ديدبول وولفيرين يتصدر شباك التذاكر محققا 205 ملايين دولار
  • فيلم "ولاد رزق 3" ينافس "إكس مراتي" في شباك الإيرادات
  • "إكس مراتي" يكتسح شباك التذاكر
  • المنافسة السينمائية تشتعل.. ستة أفلام تتصدر المشهد بإيرادات تتجاوز 3.8 مليون جنيهًا
  • انخفاض إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • "أهل الكهف" يكتفي بحصد 101 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • بعد ظهورها في برنامج "بيت السعد".. يسرا تتصدر تريند "جوجل "بالسعودية
  • فيلم «x مراتي» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. تعرف على إيراداته
  • فيلم Bad Boys يتخطى الـ مليون جنيه بالسينمات المصرية