RT Arabic:
2024-09-30@17:34:22 GMT

صحيفة: "اجتماع زووم" ينقل مورينيو لتدريب فريق سعودي

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

صحيفة: 'اجتماع زووم' ينقل مورينيو لتدريب فريق سعودي

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن نادي الشباب السعودي اتفق شفهيا مع البرتغالي خوسيه مورينيو لتسلم مهمة تدريب الفريق.

وشددت الصحيفة على أن لجنة الاستقطابات التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي أعطت الموافقة على التعاقد مع أسطورة التدريب البرتغالية البالغ 60 عاما.

وبحسب "الشرق الأوسط" فإن المدير الرياضي في نادي الشباب دومينكو تيتي اجتمع مع مورينيو عبر منصة "زووم" أمس الخميس لنحو ساعة وأعطى الأخير موافقته على التدريب وتوقع أن يصل العاصمة الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة في حال تمت المفاوضات النهائية وفقا لخطط إدارة نادي الشباب.

????عااااااااجل : #برا18

تفاصيل بسيطة و سيكون جوزيه مورينيو مدرباً لنادي #الشباب ???????? pic.twitter.com/dtA8RlUbEa

— فازع (@faza__08) January 18, 2024 إقرأ المزيد "أنت مطرود الآن".. كواليس إقالة مورينيو المفاجئة

وابلغ مورينيو نادي الشباب أنه يعرف جيدا المشروع الرياضي السعودي وأنه على اطلاع تام بتفاصيله العميقة وأنه سيقدم خطة موسعة لإعادة الشباب إلى منصات التتويج من خلال تعزيز صفوف الفريق بلاعبين عالميين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن نادي روما تاسع الدوري الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء الماضي إقالة مدربه البرتغالي مورينيو المدرب السابق لأندية تشلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام وريال مدريد الاسباني وإنتر ميلان، على إثر النتائج المخيبة آخرها الخسارة أمام ميلان 1-3 في الدوري.

المصدر: aawsat

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: مورينيو نادي روما نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب: وصلنا إلى 431 نادي للسكان على مستوي الجمهورية ونسعى للمزيد

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسفير أولريك شانون، سفير كندا بالقاهرة، إيڤ ساسينراث، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، والمهندس أيمن عطيه، محافظ القليوبية، وهشام الروبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة اتجاه، احتفالية مرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان في مصر.

ومن جانبه أشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكافة مفردات منظومة العمل الشبابى والرياضي.

واضاف "إن احتفالنا اليوم بمرور عشر سنوات على إطلاق أندية السكان هو احتفال بإنجاز عظيم، وإثبات على نجاح رؤية قيادتنا الحكيمة في الاهتمام بالشباب في شتي المجالات واعطائهم الأولوية وجعلهم هدفاً في أي جهــد تبذلــه الدولــة لتحقيــق التنميــة، ومــــن ثــــم فقــــد صــــممت سياســــاتها وبرامجهـــا التنمويـــة واضـــعة مصـــلحة الشباب المصري في المقدمة".

وأكد أن الشباب وطـــاقتهم الحيويـــة بمثابـــة الوقـــود لاســــتمرار تطــــور المجتمعــــات التــــي يعيشــــون فيهـا، وهـو مـا أكـده جـدول أعمـال القـرن الحـادي والعشرين للأمم المتحدة فـي الفصـل الخـامس والعشـــرين المعنـــي بالأطفال والشَّـــباب فـــي التّنمية المستدامة"، موضحًا أن هناك حاجـة إلـى مشـاركة شـباب اليـوم فـي صـنع القـرار المتعلـق بأمور البيئة والتنمية، بالإضافة إلى تنفيذ البـرامج والأنشطة.

وأوضح أن الدولة تولي اهتماماً بالغاً بالشباب فــي إطـــار البُعـــد الاجتمـــاعي لسياســـاتها التنمويـــة؛ بغيــة التأكيــد علــى أهميــة دورهــم فــي المجتمــع، وضـرورة مشـاركتهم فـي جميـع مجـالات التنميـة الشاملة التي تشهدها البلاد.

وأشار إلى أن هذا الاهتمـــام غيـــر المســـبوق، ياني تطبيقًـا لمبـادئ الدسـتور المصـري ويتماشـــى  مـــع اســــتراتيجية الدولــة للتنميــة المســتدامة "رؤيــة مصــر 2030".

وأضاف ان التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومؤسسة اتجاه نموذجاً يحتذي به في التعاون المثمر بين الحكومة المصرية والمنظمات الأممية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، خاصة فيما يتعلق بشؤون الشباب.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب: وصلنا إلى 431 نادي للسكان على مستوي الجمهورية ونسعى للمزيد
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • واقعة غريبة بين مورينيو وحكم في الدوري التركي.. هذا ما حدث
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي