شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن محافظ جنين كل من ساهم بحرق مقر الشرطة في جبع يتم اعتقاله، محافظ جنين كل من ساهم بحرق مقر الشرطة في جبع يتم اعتقاله 2023 Jul,17قال محافظ جنين اللواء أكرم رجوب، ان كل من ساهم في حرق مقر الشرطة .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جنين: كل من ساهم بحرق مقر الشرطة في جبع يتم اعتقاله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جنين: كل من ساهم بحرق مقر الشرطة في جبع يتم...
محافظ جنين: كل من ساهم بحرق مقر الشرطة في جبع يتم اعتقاله 2023 Jul,17

قال محافظ جنين اللواء أكرم رجوب، ان كل من ساهم في حرق مقر الشرطة الفلسطينية في بلدة جبع أثناء الاجتياح الإسرائيلي يتم اعتقاله.

جاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها لقناة الجزيرة القطرية مساء اليوم الاثنين.

يذكر أن الأجهزة الأمنية نفذت حملة اعتقالات واسعة في بلدة جبع جنوب جنين عرف من بين المعتقلين حتى اللحظة: مراد ملايشة قائد كتيبة جبع - سرايا القدس، ومحمد علاونة أحد قادة كتائب شهداء الأقصى في بلدة جبع، وعيد حمامرة أحد أبرز مقاتلي كتيبة جبع - سرايا القدس، والشبان مؤمن فشافشة، وعماد خليلية، ومحمد ملايشة.

وطالبت كتيبة جنين التابعة لـ"سريا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، في بيان صدر عنها اليوم، الإثنين، السلطة الفلسطينية، إلى الإفراج عن المقاومين ووقف الملاحقة التي تستهدف مطلوبين لاحتلال الإسرائيلي، كما دعت إلى "مسيرات غضب" للضغط على السلطة ودفعها للإفراج عن المعتقلين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ جنین

إقرأ أيضاً:

دراسة سعودية: قطاع البناء والتشييد ساهم بنحو 11.3% من الناتج المحلي غير النفطي

كشفت دراسة سعودية أن قطاع البناء والتشييد ساهم بنحو 11,3% من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي حتى الربع الثالث من عام 2023م.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأوضحت الدراسة المحورية التي أعدتها الهيئة العامة للمنافسة بهدف تحليل هيكل السوق الحالي وتتبع الممارسات الاحتكارية المناهضة للمنافسة؛ أن القطاع شهد نموا ملحوظًاً خلال العقد الماضي؛ حيث نما بنسبة تزيد على 74% بين عامي 2011و2021م، وفي عام 2022 ساهم قطاع البناء والتشييد في الناتج المحلي الإجمالي بنحو «186,8مليار ريال سعودي» وبنسبة 4,5% بزيادة قدرها 9,8% عن العام الذي سبقه.
أخبار متعلقة وفد من القناصل يزورن منطقة Imagine Monet بموسم جدة 2024"الأرصاد": أمطار متوسطة على الباحة ورياح وأتربة على حائلكما نما عدد المقاولين بمعدل سنوي يقدر بنسبة 3% بين عامي 2015و2021م؛ إذ ارتفع من 152ألفاً إلى 178ألفا ً، وأن غالبية المنشآت العاملة في السوق هي منشآت متناهية الصغر وصغيرة ومتوسطة. ولفتت الدراسة أن المقاولين الكبار يشكلون 1% من السوق الإجمالية، إلا أنهم يوظفون أكثر من 45%من إجمالي القوى العاملة، فيما يوظف المقاولون الصغار والمتوسطون نحو 45% من القوى العاملة.المنافسة في قطاع البناء والتشييدوهدفت الدراسة إلى فهم الوضع الراهن وحالة المنافسة في قطاع البناء والتشييد والأسواق ذات الصلة، وتحديد التحديات الحالية التي تعوق المنافسة العادلة، وتحديد الدروس المستفادة من أفضل الممارسات الدولية، ووضع السياسات العامة والحلول اللازمة لمعالجة التحديات
وبينت الدراسة أن عملية التعاقد بالباطن تؤدي دورا ً محوريا في قطاع البناء والتشييد في المملكة، فعادةً ما تختار الجهات الحكومية منح العقود لشركات المقاولات الكبرى، التي تسنَد بدورها مختلف عناصر العمل إلى شركات أصغر.
ويتوقع أن تساهم الدراسة في تحسين المنافسة في قطاع البناء والتشييد بالمملكة وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتحسين أداء القطاع في الاقتصاد وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي، وتعزيز الوعي ونشر ثقافة المنافسة لأصحاب المصلحة والعموم في القطاع .

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية: "اتخانقنا فرميت عليها مادية ك أو ية"
  • دراسة سعودية: قطاع البناء والتشييد ساهم بنحو 11.3% من الناتج المحلي غير النفطي
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • الحديدة.. مقتل واصابة ستة من عناصر حملة عسكرية حوثية برصاص مواطن قاوم محاولة اعتقاله بمديرية المغلاف
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • الأورمان تُساهم في تمكين 2721 أسرة بمشاريع تنموية بكفر الشيخ
  • أستاذ العلوم السياسية: الحوار الوطني ساهم في تقريب وجهات النظر
  • وفاة فتى شنقا في بلدة قلنديا شمال القدس
  • هل ساهم اتحاد التأمين في تحقيق رؤية مصر 2030؟.. بيان رسمي