شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى منصور يتحدث عن صفقات الزمالك الجديدة ويحسم مصير أوسوريو، أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مستمر في منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور يتحدث عن صفقات الزمالك الجديدة.

. ويحسم مصير أوسوريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور يتحدث عن صفقات الزمالك الجديدة.. ويحسم...

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مستمر في منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك رغم تعثر الفريق في آخر مباراتين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور، اليوم الإثنين، في تصريحات للصحفيين: "أوسوريو لن يرحل عن الزمالك ومستمر في عمله، المدرب لم يحصل على راتبه منذ شهرين".

وأضاف مرتضى منصور: "لاعبو الفريق أيضًا لم يحصلوا على رواتبهم منذ 3 أشهر بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الحالية".

خوان كارلوس أوسوريو

وواصل رئيس نادي الزمالك: "يوم الخميس المقبل سنكشف كل الأسرار ومن يحاولون هدم النادي في مؤتمر صحفي عالم".

وأردف": "فضلت عقد المؤتمر الصحفي بعد آخر مباراة في الدوري حتى لا يتأثر الفريق بشكل سلبي قبل ختام الموسم".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: "سنقوم بتلبية كل طلبات المدرب فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، وسنتعاقد مع كل المراكز التي طلبها لتدعيم الفريق".

فريق الزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تعادل مع نظيره فريق فاركو بهدفين لكل فريق، أمس الأحد، ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأنهى فريق الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وسيشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر

تولى الكاميروني أندري بيكي المدرب العام لفريق الزمالك وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي استعدادا لخوض بطولة السوبر المحلي.

وحصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على راحة من تدريب اليوم، لاسيما وأن مران اليوم شهد التركيز على الجوانب البدنية، على أن يقود مران الغد بصورة طبيعية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

من جانبه، خاض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، خلال مران اليوم السبت.

وفي سياق متصل أدى محمد عواد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين خلال مران اليوم في إطار البرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

مقالات مشابهة

  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • كمونة: فضلت الزمالك بسبب رود كرول
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • الفريق أشرف زاهر: الأكاديمية العسكرية الجديدة تجسد إنجازًا تاريخيًا لمصر
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات