شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برنامج فحص للفيروسات يسبب تسرب بيانات العاملين في وكالتي الاستخبارات الأمريكية والألمانية، وذكرت صحيفة هناك قائمة تضم أكثر من 5600 اسم، بما في ذلك موظفي الخدمة السرية الأمريكية لوكالة الأمن القومي وأجهزة المخابرات الألمانية، وتم تسجيل .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برنامج فحص للفيروسات يسبب تسرب بيانات العاملين في وكالتي الاستخبارات الأمريكية والألمانية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برنامج فحص للفيروسات يسبب تسرب بيانات العاملين في...
وذكرت صحيفة: "هناك قائمة تضم أكثر من 5600 اسم، بما في ذلك موظفي الخدمة السرية الأمريكية لوكالة الأمن القومي وأجهزة المخابرات الألمانية، وتم تسجيل كل منهم على منصة تكنولوجيا المعلومات "VirusTotal".وبحسب الصحيفة، بالإضافة إلى وكالة الأمن القومي، تأثرت أيضًا القيادة الإلكترونية الأمريكية ووزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) من تسرب البيانات.وذكرت صحيفة "spiegel": "من جانب ألمانيا، فقد عانت إدارة الشرطة الجنائية الفيدرالية، وجهاز مكافحة التجسس العسكري، وكذلك القسم السري لجهاز المخابرات الفيدرالية". أثر التسرب أيضًا على بيانات موظفي الهيئات الرسمية لهولندا وتايوان والمملكة المتحدة.ويذكر أن أسماء وعناوين البريد الإلكتروني لموظفي هذه المنظمات فقط هي التي دخلت الشبكة، ونصحت السلطات بعدم تحميل الملفات على خدمة "VirusTotal".و"VirusTotal" هي خدمة شائعة عبر الإنترنت تتيح تحميل ملفات مشبوهة وروابط إليها، للتحقق من عدم وجود برامج ضارة فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاستخبارات الأمريكية: إيران قدمت دعما ماليا لمحتجين ضد حرب غزة

(CNN) --  قالت مديرة الاستخبارات الوطنية الأمريكية أفريل هاينز، الثلاثاء، إن إيران "تحاول تأجيج الاحتجاجات سرا في الولايات المتحدة فيما يتعلق بالحرب في غزة، وفي بعض الحالات، تقدم الدعم المالي للمتظاهرين".

وأضافت هاينز، في بيان: "أريد أن أكون واضحة أنني أعرف أن الأمريكيين الذين يشاركون في الاحتجاجات يعبرون، بحسن نية، عن آرائهم بشأن الصراع في غزة، وهذه المعلومات الاستخبارية لا تشير إلى خلاف ذلك".

وتابعت: "الأمريكيون الذين تستهدفهم هذه الحملة الإيرانية قد لا يدركون أنهم يتفاعلون مع حكومة أجنبية أو يتلقون دعما منها".

وذكرت: "نحث جميع الأمريكيين على البقاء يقظين أثناء تعاملهم عبر الإنترنت مع حسابات والجهات الفاعلة التي لا يعرفونها شخصيا".

مقالات مشابهة

  • الاستخبارات الأمريكية: إيران قدمت دعما ماليا لمحتجين ضد حرب غزة
  • المخابرات الأمريكية: روسيا تفضل فوز «ترامب» في الانتخابات الرئاسية
  • مصر تقف الى جانب الشعب الفلسطيني : السيسي يبحث مع مدير الـمخابرات الأمريكية وقف الحرب بغزة
  • «السيسي» يبحث مع مدير المخابرات الأمريكية وقف إطلاق النار بغزة
  • مصدر رفيع المستوى: رئيس المخابرات العامة يرأس وفد مصر في اجتماع الدوحة
  • إعصار استوائي يسبب كارثة بولاية تكساس.. ملايين السكان يعيشون في ظلام
  • إحالة موظفي وحدة صحية للتحقيق لتقاعسهم في العمل بأسيوط
  • مصدر: مدير المخابرات الأمريكية يصل القاهرة لإجراء مفاوضات الهدنة بغزة
  • خسائر الدولار تتراكم بعد بيانات الوظائف الأمريكية
  • رئيس المخابرات الأمريكية قد يزور القاهرة الأسبوع الحالي