تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. منجم ذهب جديد في مصر.. والحكومة تعد بضبط الأسعار نشرة التوك شو.. مفاجأة طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي واستجواب وزير التموين

أثار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهوره أصابع يده ملطخة بالدماء، وأشغل رواد السوشيال ميديا سواء من محبيه أو منتقديه

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أصابع ترامب الملطخة بالدماء تشعل الجدل: هل هو مريض بالزهري؟

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، أن الوزير لويد أوستن بحث مع نظيره الإسرائيلي يواف جالانت، انتقال إسرائيل إلى عمليات أقل شدة في غزة، وفق نبأ عاجل لقناة “العربية”.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أمريكا وإسرائيل يبحثان الانتقال إلى عمليات أقل شدة في غزة

حذرت الدكتورة نيفين مسعد أستاذ العلوم السياسية، من استسهال حصول الجيل الجديد على معلوماته من السوشيال، مضيفة: "أشعر بمزيج من المشاعر المتضاربة، فالشباب يفاجئنا أحيانا بأسئلة وأفكار جديدة وتكون هذه الأفكار أحد مداخل معارفنا".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

نيفين مسعد تحذر من استسهال حصول الجيل الجديد على معلوماته من السوشيال

قال الدكتور مصطفى ثابت، أستاذ الذكاء الاصطناعي بجامعة الفيوم، إن مجال الذكاء الاصطناعي، شهد طفرات قوية وكبيرة، فمنذ عشرات السنوات، بدأ العمل على فكرة تطوير الذكاء الاصطناعي منذ خمسينيات القرن الماضي، ولكن يمكن التاريخي للذكاء الاصطناعي ما قبل 2022 وما بعد هذا العام، وخاصة مع ظهور ChatGPT.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

160 مليار دولار حجم الإنفاق على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في 2023.. فيديو

قال الدكتور محمد فايز فرحات، خبير استراتيجي، إنّ تصريحات الرئيس الباكستاني التي قال فيها إن بلاده وإيران دولتان شقيقتان ويمكن حل الخلافات بينهما تؤكد رغبته في إنهاء الأزمة مع إيران.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

خبير استراتيجي: تصريحات الرئيس الباكستاني رسالة تؤكد رغبته في إنهاء الأزمة مع إيران

كشف الدكتور أمجد الحداد، استشاري المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، حقيقة فيروس "x "، مؤكدًا أنه لا يوجد وباءبهذا الاسم ولكنه وباء افتراضي وهو ما قصدته منظمة الصحة العالمية في تحذيراتها

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

المصل واللقاح تكشف حقيقة فيروس "x" (فيديو)

قال الدكتور شادي شلبي، استشاري مشروع "مهني 2030" بوزارة العمل، إن العمالة الموجودة غير مؤهلة وغير مدربة بطريقة جيدة، موضحًا أن البطالة مقعنة وليست حقيقية. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وزارة العمل: البطالة مقنعة وغير حقيقية والعمالة غير مؤهلة (فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مصر ستواجه تحديات كثيرة في ظل ما يحدث بالمنطقة، مطالبًا بحوار ونقاش هدفه الرئيس الاستماع إلى الناس.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بكري يكشف نسبة كبيرة خسائر في إيرادات قناة السويس.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الحوار مفتوح للجميع بمصر، لكن دون الدعوة إلى الفوضى، مضيفًا أن المواطنين يتساءلوا عن الأزمة الاقتصادية، والارتفاع الجنوني لسعر الدولار.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بكري يزف بشرى سارة بخصوص الدولار ويتوعد تجار السوق السوداء بالهاوية

علق د. وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد الإلكترونية، على الدور الرقابي لمجلس النواب وعزيمة أعضاء الشعب في استجواب الوزراء آخرهم ما تعرض له الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين من جلسة نقاشية تخللتها انتقادات حادة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

د. وجدي زين الدين: استجواب النواب للوزراء حراك سياسي يفيد الوطن والمواطن

أشاد د. وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعزيز الاستثمارات المصرية في دول القارة الإفريقية في العديد من المجالات وخاصة الاستثمار الزراعي والمناطق اللوجستية والأنشطة ذات الصلة مثل التصنيع الزراعي، قائلًا إنه قرار مهم وحكيم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

د. وجدي زين الدين: توجيه الرئيس بالاستثمار الزراعي في إفريقيا نظرة مستقبلية بعيدة المدى

تسبب العدوان الصهيوني على غزة في دمار واسع في مختلف القطاع، فيما قدرت التكلفة المبدأية لإعادة إعمار غزة بـ15 مليار دولار، وذلك وفقا لمحمد مصطفى، وزير صندوق الاستثمار الفلسطيني، بعد أن أدت الحرب التي تشنها إسرائيل على غزة إلى تسوية مساحات واسعة من القطاع بالأرض. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

كم تبلغ تكلفة إعمار غزة؟ الاحتلال دمر 60% من المنازل (فيديو)

قال د. وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، إن استدعاء الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، إلى مجلس النواب وطرح عليه الأسئلة يأتي ضمن الدور الرقابي المهم الذي يؤديه البرلمان وممثلي الشعب المصري.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

د. وجدي زين الدين يطالب بالتصدي لجشع التجار لتجنب اللعب في قوت الناس .. فيديو

طالب د. وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، الحكومة بالتمكن من السيطرة على فوضى الأسواق والاستغلال الذي يسببه بعض التجار البشعين الذين يستهدفون الربح بعشرات الأضعاف من خلال احتكار السلع.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

د. وجدي زين الدين يطالب بقبضة حديدية حكومية تمنع احتكار السلع .. فيديو

قالت ربات صلاح، شقيقة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، إن المنتخب المصري سيفوز على منتخب غانا اليوم، بهدفين دون رد، ضمن لقاءات دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في كوت ديفوار.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شقيقة محمد صلاح في ظهور إعلامي نادر.. "هزيمته بتقفلنا نفسيتنا" (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو بوابة الوفد الوفد دونالد ترامب غزة الدفاع الأمريكية الذکاء الاصطناعی وجدی زین الدین التوک شو

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس مع أعضاء هيئة التدريس المشاركين في فعاليات البرنامج التدريبي، المؤهل لشغل الوظائف القيادية بالجامعة، والذي نظمه مركز التنمية البشرية، ممثلاً في مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات الجامعية في الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.

وقام رئيس الجامعة بتسليم  المتدربين شهادات اجتياز البرنامج التدريبي في دورته التاسعة.

عقد البرنامج التدريبي تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبإشراف تنفيذي الدكتور  عبدالرحيم أحمد علي مصطفى المدير التنفيذي لمركز تنمية الموارد البشرية، وبإشراف الدكتورة عفاف عطية مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية.

وأدار الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، حوارا مفتوحا مع أعضاء هيئة التدريس المرشحين لمنصب عميد كلية، موضحاً خلاله أهم التحديات التى تواجه القيادة الجامعية، وأساليب التغلب على كافة المشكلات باستمرار العمل المكثف؛ لرفع جودة وكفاءة وتنافسية التعليم بكليات جامعة قناة السويس.

جدير بالذكر أن الدورة التدريبية اشتملت على (7) جلسات تدريبية هى: 
التطوير المؤسسي في قطاعات التعليم العالي، التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي،  فن القيادة الجامعية، إدارة الأزمات، مكافحة الفساد في المؤسسة الجامعية، الجوانب المالية في الجامعات، الجوانب القانونية في الجامعات.

 ويقوم بالتدريب مدربون وخبراء محترفون، ومتخصصون في مجالات التدريب المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • طلاب جامعة قناة السويس يُشاركون في المعسكر التدريبي الثاني لمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • طلاب جامعة قناة السويس يُشاركون في المعسكر التدريبي الثاني لأولمبياد الشركات الناشئة
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • جامعة القناة تستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا قبل بدء التدريب الصيفي
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب
  • محمود قابيل: ميرفت أمين كانت حب حياتي.. وهذه حقيقة خلافي مع حسين فهمي بسببها