شفق نيوز/ تقام اليوم الجمعة، ثلاث مباريات في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا لكرة القدم، الجارية أحداثها في قطر.

ويستضيف استاد المدينة التعليمي، مباراة من المجموعة الرابعة والتي تعد الأبرز في مباريات هذا اليوم، بين منتخبي العراق واليابان عند الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر، وستكون مباراة الصراع على الصدارة، ولا سيما أن كل فريق يمتلك 3 نقاط.

هذا وستقام على ملعب عبد الله بن خليفة مباراة أخرى للمجموعة الرابعة أيضاً، تجمع منتخبي إندونيسيا وفيتنام عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

كما ستقام مباراة واحدة في المجموعة الثالثة، على ستاد خليفة، وهي المباراة الأخيرة لهذا اليوم، والتي تجمع منتخبي هونغ كونغ وإيران، في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي قطر المنتخب العراقي لكرة القدم كأس آسيا 2023 المنتخب الياباني

إقرأ أيضاً:

انقطاع جزئي للتيار الكهربائي الأحد القادم في هذه المناطق .. أسماء

سواليف

  أعلنت #شركة_كهرباء_اربد عن احتمالية #فصل_التيار_الكهربائي جزئياً الأحد القادم في بعض #المحافظات 06/10/2024 لإجراء أعمال #صيانة على شبكتها ، حيث من الممكن أن تؤدي هذه الأعمال إلى فصل التيار الكهربائي عن شارع مجمع عمان الجديد بجانب شاورما الريم من الشرق في محافظة اربد ،وذلك من الساعة الثامنة ولغاية الساعة الثالثة والنصف مساءً .

وفي بلدة بشرى سيكون التيار الكهربائي عرضة للفصل من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثالثة بعد الظهر ، وفي سحم أول البلدة من الساعة التاسعة ولغاية الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر ، وعن الطيبة غرب البلد ، الطيبة طريق المزارع ، الطيبة قرب معصرة البلاونة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الخامسة مساءً .

وعن المنطقة الجنوبية في زملة الأمير غازي ، البستانة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر في محافظة المفرق .

مقالات ذات صلة إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية 2024/10/02

وعن كفرنجة بجانب عين زغدية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً في محافظة عجلون .

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواجهات اليوم في بطولة قطر كلاسيك للإسكواش
  • انقطاع جزئي للتيار الكهربائي الأحد القادم في هذه المناطق .. أسماء
  • أبرزها مانشستر يونايتد وبورتو.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 3-10-2024
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة