سواليف:
2024-10-03@23:23:07 GMT

اضعف الايمان

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

اضعف الايمان

د. #عبدالله_البركات
هل تشاهدون فيديوهات الاعتداءات الصهي ونية بما فيها من مناظر توجع القلب من أطفال مقطوعي الأطراف ونساء مبقورات البطون ورجال فقدوا رؤوسهم.؟

هل تشاهدون عمليات اخراج الرضع من بين الركام والصبايا من بين كتل الباطون والأولاد من بين السنة النار مشوية اجسادهم. ؟

إذا كنتم لا تفعلون ذلك لما يصيب مشاعركم من التأثر ونفوسكم من الصدمات وعقولكم من الذهول فمن تعتقدون انهم يجب ان يشاهدوا ذلك هل هم النساء البريطانيات والشباب الامريكان والكهول الالمان لكي يحرك ضمائرهم ويخرجوا للاحتجاج على الحرب؟.

مقالات ذات صلة الجحيم الذي تساق إليه البشرية قسرا كل يوم 2024/01/18

إذا كنا نتجنب تلك المشاهد لرقة مشاعرنا فالأجانب القاطنين في البلاد النائية اولى بتجنب مشاهدتها ومشاعرهم أرق وخروجهم في البرد القارص ودرجات حرارةدون الصفر اصعب.

هم يشاهدون ذلك فيخرجوا للاحتجاج واذا لم يشاهدوا فلن يخرجوا.

مشاهدتنا ذلك يوجع قلوبنا ويستمطر دموعنا ويشحن نفوسنا بالحقد المقدس. قد تكون مشاهدة ذلك اضعف الايمان.

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري يقدم أبعاد علمية لتفجير الَضاحية الأخير

سرايا - قدم الخبير العسكري والإستراتيجي العميد إلياس حنا رؤية عسكرية حول طبيعة الهدف وأبعاد العملية، للتفجير الأخير الذي استهدف منطقة الضاحية الجنوبية.

ووفقًا لحنا، فإن غياب التفجيرات المتتابعة يشير بوضوح إلى أن الهدف لم يكن مخزنًا للذخيرة أو الأسلحة كما كان يُشاع في البداية.

وأوضح حنا في تحليله أن استهداف مخزن ذخيرة عادة ما يؤدي إلى سلسلة من الانفجارات المتتالية، حيث تنفجر الذخائر الواحدة تلو الأخرى، مما يخلق مشهدًا من التفجيرات المستمرة، لكن ما حدث في هذه الحالة كان مختلفًا تمامًا، مما يرجح أن الهدف كان ذا طبيعة أخرى.

وفي سياق تحليله، أشار حنا إلى أن الاستهداف، إذا صحت التقارير، قد يكون موجهًا نحو شخصية قيادية عليا في حزب الله، وأكد أن مثل هذا الاستهداف، إن صح، ستكون له تداعيات جيوسياسية كبيرة على المنطقة بأكملها.

وشدد الخبير على الأهمية الإستراتيجية لأمين عام حزب الله المغتال حسن نصر الله، مشيرًا إلى دوره المحوري في "وحدة الساحات" الإيرانية في المنطقة.

وأضاف أن استهداف مثل هذه الشخصية يهدف إلى إحداث خلل في توازن القوى الإقليمي وتعطيل المشروع الإيراني في المنطقة.

ولفت حنا الانتباه إلى أن مثل هذا الاستهداف، إن تأكد، قد يشير إلى اعتقاد لدى الجهة المنفذة بعدم وجود بديل جاهز في قيادة حزب الله.

ومع ذلك، أشار إلى وجود شخصيات قيادية مهمة في الحزب، مثل هاشم صفي الدين، رئيس المجلس التنفيذي، الذي يعتبر ملمًا بكافة شؤون الحزب وقريبًا من إيران.


مقالات مشابهة