شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن غندوغان يتحدث عن انتقاله لبرشلونة وخبرته في قيادة شباب الكامب نو، قال إيلكاي جندوجان لاعب وسط برشلونة الجديد إن قراره بالانضمام إلى بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة لقدم كان سهلا بسبب دوره المتوقع كمعلم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غندوغان يتحدث عن انتقاله ل برشلونة وخبرته في قيادة شباب الكامب نو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غندوغان يتحدث عن انتقاله لبرشلونة وخبرته في قيادة...

قال إيلكاي جندوجان لاعب وسط برشلونة الجديد إن قراره بالانضمام إلى بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة لقدم كان سهلا بسبب دوره المتوقع كمعلم للشبان في خط وسط الفريق. وتم تقديم لاعب منتخب ألمانيا البالغ عمره 32 عاما لوسائل الإعلام في ملعب برشلونة اليوم الاثنين بعد انضمامه بعقد يمتد لعامين في صفقة انتقال مجاني بعد رحيله عن مانشستر سيتي. وقاد جندوجان سيتي للفوز بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لينهي فترته الناجحة التي دامت سبع سنوات في إنجلترا بتحقيق 12 لقبا كبيرا. وتحدث لاعب بروسيا دورتموند السابق عن خبرته الكبيرة التي يمكنه تقديمها للفريق عند سؤاله عن اللاعبين الشبان في برشلونة. وأبلغ جندوجان مؤتمرا صحفيا "إنهم رائعون، جابي وبيدري وفرينكي دي يونج... جئت بخبرة كبيرة لأنني واجهت صعوبات في حياتي ومسيرتي، وأعتقد أن خبرتي ستساعد كثيرا. "إنهم لاعبون موهوبون جدا، ويلعبون بشكل أفضل مني، وإذا أستطعت إفادتهم بنسبة واحد بالمئة على الأقل فسأكون سعيدا". وأضاف "أنا جاهز للتحدي رغم أنني الأكبر سنا، وما زلت أملك الكثير لتقديمه". ويتوقع جندوجان أن يتأقلم مع الدوري الإسباني تحت قيادة المدرب تشابي هيرناندز بعد العمل مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي سبق له تدريب برشلونة. وأضاف جندوجان "جوارديولا وتشابي متشابهان للغاية. شعرت برابط مع تشابي منذ اللحظة الأولى التي تحدثنا فيها. حين تحدثت إليه علمت أن (برشلونة) على المسار الصحيح. "إنه فريق كبير وفرصة لي للعب في دوري مختلف وفي دولة مختلفة. سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بلقب دوري الأبطال. إرتداء هذا القميص مسؤولية وسأحاول تقديم أفضل ما لدي للفوز بأكبر عدد من البطولات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال

بغداد اليوم - متابعة
كشفت احصائية جديدة، اليوم الجمعة (20 أيلول 2024)، عن تسجل نادي برشلونة سجلا كارثيا من الهزائم في دوري الأبطال.
ووفقا لشبكة "أوبتا"، فإن "البارسا تعرض للخسارة في 12 من آخر 26 مباراة خاضها بدوري أبطال أوروبا، أي بنسبة 46.2%"، مبينا ان "هذا السجل الهزيل أسوأ مما تعرض له الفريق الكتالوني في 79 مباراة سابقة، بلغت فيها نسبة هزائمه 13.9% فقط".
وجاءت الخسارة بهدف جورج إلينيخينا، الذي أصبح أصغر لاعب يسجل هدفا بقميص موناكو على مدار تاريخ دوري الأبطال، بعمر 18 عاما و34 يوما، الذي تفوق على كيليان مبابي، الذي كان يملك الرقم القياسي بعمر 18 عاما و63 يوما.

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • ثنائي برشلونة يغيب عن المران الجماعي
  • نبأ سار لبرشلونة قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا
  • فليك يتحدث عن مواجهة فياريال وخطأ شتيجن.. وما يعجبه في الدوري الإسباني
  • وزير الداخلية الإسباني يتحدث عن تعاون استثنائي ومذهل مع المغرب
  • هاري كين على رأس المرشحين لجائزة لاعب الجولة الأولى بـ دوري أبطال أوروبا
  • لامين يامال يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا برقم استثنائي
  • بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال
  • سقوط مفاجئ لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • موناكو يفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • بقيادة ليفاندوفسكي ورفاقه.. تشكيل برشلونة الإسباني أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا