أقام مئات المصلين في ساحات بالعاصمة الأردنية عمان ليلة الجمعة صلاة قيام الليل نصرة لفلسطين وغزة وفق ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضاًفيديو.. كلمة أبو عبيدة.. صنعنا رجال المقاومة قبل أن نصنع السلاح

وتأتي هذه الصلوات، التي أقيمت ليل الخميس/ الجمعة في ساحة حزب جبهة العمل الإسلامي في العبدلي وسط العاصمة عمان نصرة لغزة وأهلها.

وأقيمت الصلوات، تلبية لدعوات لإحياء الليل في شهر رجب، حيث أقيمت ليلة الجمعة الأولى من شهر رجب، نصرة لأهل فلسطين ولغزة خاصة، إذ تتعرض منذ 7 من أكتوبر الماضي لمجازر الاحتلال الإسرائيلي أسفرت عن استشهاد حوالي 25 ألف وإصابة أكثر من 62 ألف فضلاً عن آلاف المفقودين.

ومنذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة، انطلقت المسيرات الداعمة للمقاومة في عمان ومحافظات أردنية نصرة لغزة وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين.

وقبل أيام، دعا أبو عبيدة، الناطق الرسمي باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، في كلمة مصورة نحو ملياري مسلم إلى الالتفات لجرائم العدو الإسرائيلي الذي هدم معظم مساجد قطاع غزة مبيّناً أن من واجب المقاومة تذكير المسلمين بأن هذه الحرب ليست ضد غزة فحسب وإنما حرب دينية ضد المقدسات وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

وقال أبو عبيدة في كلمته إن أضعف الإيمان لمن لم يستطع نصرة غزة بالدماء، أن تقم صلوات القيام والقنوت في كل مساجد العالم في هذا الشهر الحرام في إشارة لشهر الله رجب.
 

نصرة لغزة وفلسطين، اعتكاف وصلاة قيام ليل في الأردن.#قدس_برس #الخبر_وأكثر #طوفان_الأقصى #غزة #غزة_الآن #غزه_تقاوم #غزة_تستغيث #غزة_الآن pic.twitter.com/vPPbXvFN2C

اقرأ ايضاًالاردن: الاسلاميون ينظمون مسيرة الى السفارة الاميركية رغم الاغلاق

— وكالة قدس برس (@QudsPress) January 18, 2024

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نصرة لغزة

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة يبارك استهداف المقاومة العراقية قوات العدو بالمسيرات


الثورة نت/..
أشاد الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أبو عبيدة، بالعملية التي شنتها المقاومة الإسلامية في العراق ضد قوات العدو الصهيوني في الجولان المحتل.

وقال أبو عبيدة في تغريدة جديدة عبر حسابه على منصة “تيليغرام” مساء اليوم الجمعة “نحيي إخواننا في المقاومة الإسلامية العراقية على إسنادها لشعبنا الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني، ونبارك عمليتهم النوعية التي استهدفت بالمسيّرات قوات الاحتلال في الجولان مُخلّفة قتلى وجرحى”.

وأكد أبو عبيدة أن “عملية المقاومة الإسلامية في العراق تحمل رسالة للاحتلال، بأن تماديك في عدوانك سيجلب لك المزيد من الخسائر والنكسات وصولاً إلى اندحارك عن أرضنا بإذن الله”.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة تحدّث عن “حدث كبير” جرى في الجولان السوري المحتل
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • أبو عبيدة يعلق على عملية نفذتها المقاومة العراقية ضد الاحتلال.. ماذا قال؟
  • أبو عبيدة يبارك استهداف المقاومة العراقية قوات العدو بالمسيرات
  • مسيرة في عمّان دعما لغزة ولبنان
  • 33 مسيرة ووقفة حاشدة في المحويت نصرة لغزة ولبنان
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • مظاهرات عارمة في الأردن واليمن نصرة للبنان وغزة ضد عدوان الاحتلال (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • زعيم الحوثيين يكشف حصيلة السفن المستهدفة نصرة لغزة منذ نوفمبر 2023